الدوحة - الراية:

 أكد الفنان محمد حسن أن مسلسل الجار حقق نجاحا جماهيريا باهرا واستطاع أن يستحوذ على اهتمام الجمهور في رمضان، وكان هو حديث الناس في مجالسهم، وذلك لأنه من الأعمال المميزة التي توافر فيها كل عوامل النجاح بداية من النص الجيد المكتوب بشكل احترافي والإخراج كان مميزا والأداء التمثيلي كذلك، الأمر الذي كان له أكبر الأثر في تفوق هذا العمل.

 وحول دوره في المسلسل قال: لعبت فيه دور صديق عبدالله عبد العزيز المقرب والذي يشير عليه دائما بما فيه صالحه، فهو يمثل نموذج الصديق الوفي الصادق مع صديق. وأوضح أن دوره امتد على طول 7 حلقات بالمسلسل، وبالرغم من كونه دورا صغيرا إلا أنه مؤثر في الأحداث وله حضوره الجيد خلال حلقات المسلسل. وفي المقابل أوضح محمد حسن أنه شارك أيضا في مسلسل «هلي وناسي» من تأليف وداد الكواري وإخراج سامر جبر ولعب فيه دور الرجل الطاعن في السن الذي يدخل في صراع مع المرض ويرقد في المستشفى لفترة طويلة ويأتيه الأبناء والأحفاد لزيارته وعندما تشتعل المشاكل بينهم يحاول كل واحد منهم أن يأخذ من هذا الرجل العجوز أسرارا وأخبارا ليستغلها ضد الآخرين. منوها إلى أن الدور يمتد لثلاث حلقات وهو من الأدوار المؤثرة أيضا في الأحدث.

وأكد أن المسلسل لم ينجح جماهيريا ولم يحظ بمتابعة تذكر بسبب أنه عرض على قناة بي إن دراما المشفرة بالإضافة إلى عدم التوفيق في اختيار بعض الممثلين الذين ظلوا بعيدا عن الأضواء لسنوات طويلة مما انعكس سلبا على مستوى العمل.