الدوحة – الراية:

أكد البرازيلي برونو أوفيني مدافع الوكرة أن انطباعه إيجابي جداً عن الدوري وقال: لقد وجدت الأمور مُنظمة للغاية، كما توجد ملاعب مميزة بتقنية التكييف وهذا الأمر لا يمكن رؤيته في أي مكان في العالم وأضاف في لقاء مع موقع مؤسسة دوري نجوم قطر: لقد كنت متابعاً لكرة القدم القطرية طوال السنوات التي قضيتها في الخليج، وأعتقد أن الدوري سيكون أقوى هذا الموسم، فجميع الفرق استعدت بشكل جيد، وستكون المباريات كافة صعبة ومثيرة للاهتمام والمتابعة، وأشار إلى عودة الوكرة إلى دوري الدرجة الأولى (دوري نجوم QNB) بعد موسمين في الدرجة الثانية، واعتبر أنه يستحق ذلك، كما أن إدارة الوكرة والمدرب الإسباني ماركيز لوبيز لعبوا دوراً أساسياً في العودة، والآن نتطلع إلى مستقبل مشرق للوكرة.

وعن شعوره قال أنا مرتاح جداً في هذا النادي منذ أول يوم لي هنا في الدوحة، لقد عاملني الجميع بشكل رائع سواء إدارة الفريق أو زملائي اللاعبين، وأنا أسعى لتقديم أفضل ما لدي على أرض الملعب.

وعن فريقه قال لدينا فريق جديد نسبياً، اللاعبون يحاولون إيجاد التكامل والانسجام فيما بينهم.. لدينا العديد من اللاعبين الشباب الذين يتمتعون بالموهبة، ويقودنا مدرب رائع يحاول استخراج أفضل ما لدينا كل يوم ولديه عقلية كروية مثيرة للاهتمام.

وعن الفوز الاول للوكرة هذا الموسم قال أعتقد أننا لعبنا بذكاء في هذه المباراة، ومن خلال الجماعية التي كنا عليها لم نمنح الكثير من الفرص لمنافسنا نادي قطر، وقمنا باستغلال الفرص التي أتيحت لنا ومن هنا حققنا الفوز الذي جاء عن جدارة، كما أننا أظهرنا تحسناً كبيراً في الانسجام والتفاهم بيننا كلاعبين داخل المستطيل الأخضر.

وتحدث عن طموحاته وقال على المستوى الجماعي أتيت بطموح لمساعدة الوكرة في الحصول على أعلى مركز ممكن في جدول ترتيب الدوري.. كهدف شخصي، أعمل بجد وأتمنى الاستفادة من تجربتي لمساعدة النادي وزملائي في الفريق.

وانا أعمل بجد دائماً مع أي فريق العب له كوني لاعباً محترفاً، حيث أبذل قصارى جهدي في التدريبات والمباريات، كما أنني حريص على والاستفادة من تجربتي بشكل إيجابي في الوكرة.

واشار الي مونديال قطر 2022 وقال ان قطر تقوم بعمل رائع في التحضير لكأس العالم، الآن هناك ملعبان جاهزان للبطولة وهذا يدل على الإعداد المثالي للبطولة.. أتمنى أن أكون هنا خلال كأس العالم للاستمتاع بتلك التجربة.