الدوحة ـ الراية:

 أعلنت دار الباهي للمزادات عن تنظيم مزاد أرقام صناديق البريد وأرقام السيارات اليوم في تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بمقرها بالحي الثقافي كتارا – مبنى 22 س،

ويضم المزاد عشرة أرقام لصناديق البريد المميزة منها أرقام ثنائية (28)، وثلاثية (449) (899)، ورباعية (2121) (4343) وخماسية (22224)، مصحوبة بامتيازات عديدة من بينها اشتراك لمدة سنتين بالمجان قابل للتمديد، وتوصيل للمنزل أو المكتب مرة كل أسبوع، وبطاقة النخبة مع تخصيص مكان لكبار الشخصيات لصف السيارات بالفرع الرئيسي وامتيازات من أجل تمديد الاشتراك في سنة 2021. كما يضم المزاد رقمين خماسيين للسيارات 84444 و48888 مع أسعار مناسبة لبداية المزايدة.

ومن المتوقع أن يشهد المزاد حضوراً كبيراً من جانب المهتمين باقتناء أرقام السيارات المميزة، فضلاً عن عدد من رجال الأعمال والمزايدين وأصحاب الأرقام النادرة، كما سيحظى بتغطية إعلامية من وسائل الإعلام المحلية.

ووفرت دار الباهي كل السبل لتسهل المشاركة في المزاد، وذلك عن طريق الهاتف، أو الحضور شخصياً، أو عبر الوكلاء، أو المشاركة عبر الإنترنت. لطالما أقدمت «دار الباهي» على تحري الدقة في بيان قيمة معروضاتها من مختلف الفئات والأنواع، حيث تمتلك فريقاً من الخبراء والمختصين في كل مزاد، مهمتهم فحص البضاعة والتأكد من سلامتها وتاريخها وقيمتها المادية والمعنوية، حتى تعطى كل تحفة حقها وقيمتها التي تستحقها.

يذكر أن دار الباهي للمزادات، هي أول دار من نوعها في قطر والشرق الأوسط، وكانت قد أقامت مزادها لمجموعة كبيرة من المقتنيات والقطع الأثرية والأعمال الفنية التي تختص بالفن الإسلامي والشرق أوسطي والأعمال الاستشراقية، بلغ عددها نحو 350 قطعة فنية، وشهد المزاد العلني الأول، مشاركة محلية دولية واسعة من المهتمين باقتناء التحف والنوادر.