متابعة - رجائي فتحي:

غادرت بعثة مُنتخبنا الوطني لكرة السلة مدينة جدة بالسعودية أمس ووصلت إلى طهران لمُواجهة منتخب إيران في الجولة الثانية من مُباريات المجموعة الخامسة بالتصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا.

وتُقام المباراة عند الساعة 4 من مساء يوم غدٍ الأحد في صالة آزادي الشهيرة بالملعب الأشهر في إيران.. ويطمح منتخبنا أن يقدّم خلالها عرضًا أفضل من الذي قدّمه أمام المنتخب السعودي ليلة أول أمس عندما خسر أول مباراة له بالتصفيات بفارق 11 نقطة، وبنتيجة 68 /‏ 57 بعد عرض باهت من المنتخب.

لم يقدّم مُنتخبنا ما هو متوقع أو منتظر منه في لقاء السعودية رغم اكتمال الصفوف وعدم وجود أي غيابات وفقًا لاختيارات المدرب التي استبعدت في التشكيلة الأخيرة للعنابي الثنائي من أصحاب الخبرة خالد سلمان نجم العربي وعرفان سعيد نجم الوكرة.

وتضمّ تشكيلة العنابي الحالية التي ستخوض مباراة إيران 12 لاعبًا، وهم: فارس أفديك، وأمير موجيك «الشمال»، وفيصل أبو عيسى، وبابكر ديانج «السد»، وخالد رشدي «العربي»، ومحمد حسن «ميزو»، وعبد الرحمن يحيى، ومحمد عبد العزيز وميهو هاراسيك «الريان»، ومحمد يوسف وعبد الرحمن سعد «الغرافة»، ومصطفى فودة «الاتحاد السكندري». وسوف يؤدّي العنابي تدريبه الرئيسي اليوم في صالة المباراة بمشاركة جميع اللاعبين ويعقبه الاجتماع الفني للمباراة الذي سوف يحضره عبد الرحمن الهتمي مع خالد سلمان للوقوف على كل التفاصيل للمباراة التي ستكون صعبة جدًا خاصةَ أن المنتخب الإيراني حقّق الفوز على منتخب سوريا بنتيجة كبيرة وهي 94 /‏ 48 أي بفارق 46 نقطة.