- معروف أن انتفاخ القولون أو ما يُسمى ب (القولون العصبي) أكثر شيوعاً لدى النساء، لذلك إذا شعرت بهذه الانتفاخات، فإن أسرع الطرق للتخلّص منها تتمثل في شرب شاي بالليمون، أو الزنجبيل مع القرفة، مع الحرص على تناول وجبات صغيرة قليلة الملح والكربوهيدرات.

- عند إعدادك الطعام، إذا لاحظت أنه بدأ يحترق، فعليك أن تغيّري القدر مُباشرة. واتركي الأكل الموجود في اسفل القدر دون تحريكه، ثم ضعي عليه شريحة كاملة من الخبز، وستمتص الطعم والرائحة.

- المرأة هي الأكثر اهتماماً بديكورات المنزل، لذا فإن لمساتك الخاصة والغريبة هي سر تألق منزلك بالديكور العصري، فاحرصي على عدم جعل الأغراض والأكسسوارات مُتطابقة مع المفروشات، ولا تجعلي منزلك كصالة العرض.

- إذا كنت في مجلس نسائي، فاحرصي على احترام خصوصيات الأخريات، ولا تتدخلي فيما لا يعنيك، واعلمي أن مقاطعة الحديث ليس من اللباقة الاجتماعية.

- هناك بعض القواعد الأساسية الواجب مُراعاتها في الإتيكيت لإظهار أناقة المرأة ومنها، الوقوف باستقامة وتجنب انحناء الظهر عند الجلوس. وكذلك تجنّب عبوس الوجه، والحرص على أن توحي النظرة بابتسامة ودية على الوجه.

- الصداقة عملة نادرة في وقتنا الحالي، لذلك لا تثقي بأي شخص، ولا تفشي سرّك إلا لمن هو أقرب الناس إليك لئلا يستغل ذلك ضدك.