دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 25/8/2019 م , الساعة 1:38 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
النتائج من 1 الى 9 من أصل ( 9 )
الأرشيف
    المنتدى : «سخافة» القرن!
    07.05.2019
    وصف «سخافة القرن»! حسب التسريبات التي يشغلون بها الفلسطينيين والعرب منذ نحو عامين، والتي تحولت إلى ما يشبه مادة «للتنجيم»، كما أشغلونا منذ ثمانية عشر عاما بقضية «الحرب على الإرهاب»! وتحت هذا العنوان استباحوا الأرض العربية، وانتهكوا السيادة وأشعلوا الحروب الأهلية!
 
 
    المنبر الحر : أغيثوا ثقافتنا العربية من الانحدار في ظل العولمة
    02.07.2015
    من 70 عامًا مضت، نعيش حياة بلا ثقافة حقيقيّة، بل سخافة وإهمال بدون إبداع أو مُبدعين، وفقدنا الكثير من التراث الشعبي، بل اكتسبنا ثقافة غربية غريبة دخيلة على مجتمعنا العربي الأصيل، صاحب التاريخ والعادات الطيبة، اكتسبنا تحديات مع أنفسنا ومع العالم ولكن مع مرورالوقت اكتشفنا أنها وهميّة وضعيفة. في أغلب الدول العربية
 
 
    المنتدى : أهمية التنسيق الأرضي مع عاصفة الحزم
    04.04.2015
    السياسيّة بيده دون غيره ثم يأتي ابنه الأكثر سخافة يعرض على "عاصفة الحزم" وهو استعداده القيام بانقلاب عسكري ضدّ الحوثيين مقابل توفيرالحصانة له ولوالده من قِبل الحكومة. هكذا هي السياسة وهكذا هي اليمن في نظر العفاشيين السخفاء الذين وجدوا لهم في جنانهم بصرًا كما يقول المثل ولست أعلم كيف تكوّنت وتبلورت هذه الأفكار في عقول
 
 
    ثقافة وأدب : في كتاب كارل صباغ...فلسطيـن: تـاريخ شخصـيّ
    18.11.2009
    . وأدار اللقاء د. هشام الخطيب، عضو المنتدى. وكشف صبّاغ في هذا الكتاب، من خلال تاريخ عائلته منذ عهد ظاهر العمر (في فلسطين في القرن الثامن عشر)، سخافة ادّعاء إسرائيل بأن فلسطين كانت أرضًا بلا شعب. ويتحدَّث في أحد فصول الكتاب عن أنَّ جدّه كان محاميًا في طولكرم، وأنّ أقرباء له كانوا من رجال الأعمال والتجّار، وكانت هنالك صلات
 
 
    الراية الإقتصادية : جودة النظام المصرفي شرط مهم للالتحاق بعضويته
    05.12.2008
    الإخفاق التنظيمي الهائل، فلسوف نجد أن هذا الاقتراح معيب بشكل خطير. ولكي نتمكن من تقدير سخافة وعبث الاقتراح علي النحو الكامل، فلنتأمل معاً نموذج النمو في أوروبا الشرقية والذي أحرز نجاحاً غير عادي طيلة العقدين الماضيين. إن النموذج الذي أيدته أوروبا الغربية وتبنته أوروبا الشرقية كان قائماً علي فكرة أن رأس المال لابد وأن يتدفق
 
 
 
 
    المنتدى : الأندلس كما يراها خوسيه ماريا اسنار (1-2)
    01.10.2006
    ، علي رأسهم أمريكو كاسترو، كبير المؤرخين الأسبان في القرن العشرين، يقولون إنه لولا الإسلام لما كانت اسبانيا علي صورتها التي نعرفها اليوم، فاسبانيا الإسلامية هي التي وهبت اسبانيا المعاصرة التي يعرفها العالم اليوم، كل خصائصها الوطنية والثقافية. ولكن الفئة الاسبانية المتعصبة ضد تلك الحقبة العربية الإسلامية التي استمرت
 
 
    استراحة- السابق : استراحة 16-12-2005
    15.12.2005
    الفكرتين هنا.. لم يأت نتيجة سخافة الفكرتين لا سمح الله، أو صعوبة تنفيذ أي واحدة فيهم، بل العكس.. رحبت بهما منظمة حقوق الإنسان، وجعلتهما علي رأس جدول الأعمال، ورصدت لذلك ميزانية معقولة، لزوم النقل والشحن، وتطعيم الشعوب التي ستقوم بشراء هؤلاء المؤلفين، ولكن الفشل كان نتيجة تدخل جهات أجنبية في الموضوع لأنها ما بتحبش الخير لمصر
 
 
    تحقيقات محلية : حسين عبدالرازق نائب رئيس حزب التجمع المعارض لـ الراية
    05.06.2004
    الي ان هذا الطرح التغييري ليس دعوة خارجية كما يحاول البعض تصويره الآن لرفض أي محاولات للتغيير بل هو دعوات داخلية منذ عقود. اشار عبدالرازق الي ما جري في مصر من دعوات للاصلاح والديمقراطية منذ القرن التاسع عشر وفي المرحلة الحالية تحديدا، هناك ثلاث وثائق هامة أصدرتها الأحزاب والقوي السياسية. الوثيقة الأولي وفق ما اشار
 
 
cityeyes
جريدة الراية