دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 10/10/2019 م , الساعة 2:30 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خدمات البلدي تناقش آليات بناء دور ثانٍ للملاحق الخارجية

خدمات البلدي تناقش آليات بناء دور ثانٍ للملاحق الخارجية

الدوحة -الراية:

 ناقشت لجنة الخدمات والمرافق العامة بالمجلس البلدي المركزي، في اجتماعها الثالث بالدورة السادسة، برئاسة العضو علي محمد المهندي، الردّ الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة، على توصية المجلس البلدي المركزي الصادرة خلال الدورة الخامسة بشأن السماح ببناء دور ثانٍ للملاحق الخارجية في الفلل السكنية، بناءً على المقترح المقدّم من العضو مشعل عبدالله النعيمي.

واستضافت اللجنة خلال المناقشة من وزارة البلدية والبيئة، السيد جمعة صباح جمعة رئيس قسم التصميم الحضري بإدارة التخطيط العمراني.

كما ناقشت الردّ الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصية المجلس البلدي المركزي الصادرة في الدورة الخامسة بشأن (وضع ضوابط تصريح مشاريع المطاعم والمقاهي المتحركة)، بناءً على المقترح المقدّم من السيدة فاطمة أحمد الكواري.

وناقشت اللجنة الردّ الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصية المجلس البلدي المركزي الصادرة في الدورة الخامسة بشأن (خطورة وجود محركات المكيفات خارج المحلات التجارية)، بناءً على المقترح المقدّم من العضو محمد صالح الخيارين.

وكذلك مُناقشة الردّ الوارد من سعادة وزير البلدية والبيئة على توصية المجلس البلدي المركزي الصادرة في الدورة الخامسة بشأن (توفير المياه الكافية للإبل في منطقة النخش)، بناءً على المقترح المقدّم من العضو نايف علي الأحبابي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .