دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 20/6/2019 م , الساعة 6:34 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

إغلاق مروري مؤقت للجسر العلوي على تقاطع بو اليوابي

إغلاق مروري مؤقت للجسر العلوي على تقاطع بو اليوابي

الدوحة ـ الراية:

 أعلنت هيئة الأشغال العامة «أشغال» عن تنفيذ إغلاق مروري مؤقت للجسر العلوي على تقاطع بو اليوابي حيث سيتم إغلاق الجسر العلوي للمتجهين من الدوحة عبر الطريق الدائري السابع باتجاه مسيعيد، ابتداء من يوم الأحد القادم ولمدة أربعة أيام فقط، بهدف القيام بأعمال الصيانة.

وقالت أشغال في بيان لها أمس أنه سيتم خلال فترة التغيير المروري الذي يأتي بالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور تحويل الحركة المرورية باتجاه مسيعيد عبر تقاطع بو اليوابي إلى تقاطع أبا صليل، ومن ثم استخدام أحد الطرق البديلة.

وأوضحت أنه يتعين على القادمين من الدوحة باتجاه مسيعيد عبر الطريق الدائري السابع استخدام مخرج تقاطع أبا صليل باتجاه طريق ميناء حمد، حيث سيتوجب عليهم المواصلة لمسافة 2 كيلومتر وصولاً لتقاطع بوغربان، ومن ثم الانعطاف يميناً والاتجاه نحو الخرارة عبر طريق الوكير، ثم المواصلة باتجاه تقاطع بوجود واستخدام المخرج إلى طريق المجد باتجاه مسيعيد. كما يمكن أيضاً استخدام تقاطع الباهية والدوران إلى الخلف واتباع الإرشادات المذكورة آنفاً للوصول إلى مسيعيد.

في حال التجاوز عن المخارج المذكورة عبر الطريق الدائري السابع يستطيع رواد الطريق المواصلة باتجاه طريق سلوى والدوران إلى الخلف عبر المخارج الالتفافية لتقاطع مسيعيد والمواصلة جنوباً إلى مسيعيد عبر طريق المجد.

                   

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .