دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 5/10/2012 م , الساعة 2:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : المحليات :

القحطاني خطيبا للجمعة بجامع الإمام

القحطاني خطيبا للجمعة بجامع الإمام

الدوحة ـ الراية:

أعلنت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية أن فضيلة الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر القحطاني أحد الدعاة البارزين في المملكة العربية السعودية، سيكون خطيب جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب في صلاة الجمعة اليوم. ودعت وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية جموع المصلين بجامع الإمام الشيخ محمد بن عبدالوهاب للاستفادة من الخطب المعاصرة التي يقدمها كبار علماء الأمة الإسلامية على منبر هذا الصرح الإسلامي الكبير بدولة قطر المتميز ببنائه العصري المستمد من المعمار التراثي القطري ومساحته الداخلية التي تتسع لأكثر من ثلاثين ألف مصل و بموقعه المتميز على ربوة عنيزة المطلة على أبرز معالم الدوحة الحديثة وبمواقف السيارات الفسيحة.

ومنذ افتتاح جامع الإمام محمد بن عبدالوهاب وقف على منبره كبار أعلام الأمة الإسلامية في خطبة الجمعة تعزيزا لمكانته وتعريفا بدوره في تبصير المسلمين بقضاياهم المعاصرة انطلاقا من وسطية الطرح واعتدال العقيدة على نهج كتاب الله وسنة نبيه محمد بن عبدالله عليه أفضل الصلاة وأتم التسليم.

والشيخ الدكتور سعيد بن مسفر بن مفرح القحطاني من دعاة المملكة العربية السعودية ولد عام 1361 هجرية بمدينة أبها، حصل على بكالوريوس الشريعة من جامعة الإمام محمد بن سعود الإسلامية عام 1401 هجرية، ثم على الماجستير في العقيدة من جامعة أم القرى بمكة المكرمة عام 1415 هجرية، ثم حصل على الدكتوراه في العقيدة من جامعة أم القرى بمكة المكرمة عام 1418 هجرية.

عمل الشيخ الدكتور سعيد بن مسفر في الوظائف التعليمية لمدة 30 عاماً ثم تفرغ للدعوة إلى الله، ويعد الشيخ من البارزين في المضمار الدعوي وله كثير من التسجيلات والمحاضرات واللقاءات الدعوية.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .