دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 8/11/2012 م , الساعة 1:39 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

لأعضاء هيئة التدريس..مدير الإسكان الجامعي لـ الراية :

جامعة قطر تستأجر 50 وحدة سكنية جديدة

جامعة قطر تستأجر 50 وحدة سكنية جديدة

كتبت - هناء صالح الترك :

كشف السيد يوسف أحمد السادة مدير إدارة الإسكان الجامعي عن أن إدارة الاسكان الجامعي تسعى لاستئجار خمسين وحدة سكنية جديدة من إدارة الإسكان الحكومي تماشيا مع الزيادة الكبيرة في أعضاء هيئة التدريس ، مبينا ، في تصريحات لـ الراية ، أن معظم الشقق السكنية المزعم تأجيرها تضم مواصفات خاصة من ناحية الامن ، وصالات رياضية وحمامات سباحة وغيرها ، لافتا الى أنه تم تسكين أعضاء هيئة التدريس الجدد قبل حصولهم على الوحدات السكنية في فنادق وشقق ضيافة بصفة مؤقتة.

وأكد السادة أن الادارة استعدت منذ بداية العام الدراسي الحالي لتوفير السكن المناسب لأعضاء هيئة التدريس الجدد والموظفين قبل وصولهم الى قطر ، خاصة أن هذا العام شهد زيادة كبيرة في أعضاء هيئة التدريس بعد القرار الذي اتخذته الجامعة بالتدريس باللغة العربية في بعض برامجها الأدبية.

وأشار الى أن إدارة الإسكان الجامعي بالتعاون مع إدارة الإسكان الحكومي قامت بتوفير وحدات سكنية تناسب حجم العائلة ، كما حرصت الادارة على أن تكون هذه الوحدات قريبة من محيط الجامعة ، منوها إلى أن إدارة الاسكان الحكومي أبدت كل التعاون في توفير هذه الوحدات لأعضاء هيئة التدريس.

وأضاف : حرصت إدارة الاسكان الجامعي هذا العام على أن تكون الوحدة السكنية بدون أثاث لإعطاء عضو هيئة التدريس الحرية في اختيار الأثاث المناسب عن طريق صرف بدل أثاث يتم استلامه فور تسلم الوحدة السكنية.

وتابع : ومن الأمور التي تم توفيرها لهيئة التدريس والموظفين توفير وحدة الدعم المساندة وخط ساخن على مدار 24 ساعة في حالة الطوارئ وكذلك توفير بريد الكتروني خاص للرد على استفسارات الكوادر الاكاديمية وغير الاكاديمية .

وأكد أن إدارة الاسكان الجامعي تقوم في الأعياد والمناسبات باختيار أحد المجمعات السكنية لإقامة بعض الفعاليات ، مثل الفعاليات التي تقيمها الادارة في عيد الفطر وعيد الأضحى وتتخللها نشاطات ثقافية واجتماعية ورياضية بحيث يشارك فيها جميع أفراد الأسرة..كما يتم أثناء موسم التشجير في شهري اكتوبر ونوفمبر تزويد الوحدات السكنية بالشتلات الزراعية الموسمية لزراعتها بالتعاون مع إدارة الحدائق العامة بوزارة البلدية والتخطيط العمراني.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .