دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 3/3/2014 م , الساعة 1:44 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

وقف الأنشطة والفعاليات والمراسلات

إلغاء المجلس الأعلى لشؤون الأسرة

80 موظفا وموظفة يترقبون.. والبعض يبحث عن بدائل
إلغاء المجلس الأعلى لشؤون الأسرة

كتبت - منال عباس:

علمت الراية أن حمد الهاجري الأمين العام للمجلس الأعلى لشؤون الأسرة اجتمع بموظفي كافة الإدارات لإبلاغهم بقرار إلغاء المجلس، دون الحديث عن أية آليات. وعلمت الراية أن هناك توجها لإعادة تنظيم وهيكلة المجلس من جديد بحيث يؤول لجهة أخرى قريبة من اختصاصاته.. فيما ينتظم جميع الموظفين بالدوام الرسمي دون أي عمل، حيث توقفت كل الأنشطة والفعاليات والمراسلات تبعاً لإلغاء الشخصية الاعتبارية للمجلس.

ويترقب العاملون بالمجلس ما سيصدر من قرارات تحدد مصيرهم، وسط توقعات بأن يتم استيعاب الموظفين القطريين في مختلف الإدارات بوزارة العمل والشؤون الاجتماعية مثلما حدث في السابق عندما تم الاستغناء عن خدمات عدد من الموظفين وتحويلهم للشؤون الاجتماعية أو أن تقوم وزارة التنمية الإدارية بتوزيعهم على وزارات وهيئات أخرى.

وقال مصدر لـ الراية، إن عدد العاملين بالمجلس الأعلى لشؤون الأسرة يتجاوز 80 عاملا من الجنسين، تبلغ نسبة المقيمين بينهم 4% فقط من العدد الكلي، حيث تعمل هذه النسبة كخبراء وفي وظائف السكرتارية.

وفيما ينتظر البعض ما ستأتي به الأيام المقبلة، بدأ آخرون في البحث عن بدائل تحقق لهم الأمان الوظيفي وتوفر لهم الامتيازات، وبدأت بعض الجهات تتسابق على استقطاب الكوادر المؤهلة، فيما يبقى البعض حبيس الانتظار، بينما يشعر الموظفون المقيمون بأنهم في مهب الريح، لكنهم لم يبدوا أي محاولة لإيجاد بدائل على أمل أن يكون القادم أفضل بالنسبة لهم، إلا أن العامل المشترك بين الجميع هو التوتر والملل والفراغ الوظيفي الذي يعيشونه.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .