دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 14/10/2019 م , الساعة 12:41 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

اعتماد شعار أولمبياد العلوم الدولي للناشئين


الدوحة -  الراية :

اعتمد سعادة الدكتور إبراهيم صالح النعيمي وكيل وزارة التعليم والتعليم العالي ورئيس اللجنة العليا لاستضافة أولمبياد العلوم الدولي للناشئين 2019 شعار الأولمبياد وهو: تحفيز جيل اليوم لمهارات الغد.

يأتي ذلك في إطار استعدادات الوزارة للأولمبياد الذي يقام في دولة قطر خلال الفترة من 3 إلى 11 ديسمبر القادم، باعتبارها أول دولة عربية تحظى بتنظيم هذا الحدث الهام الذي يأتي ضمن المشاريع المستهدفة في استراتيجية وزارة التعليم والتعليم العالي 2017-2022 كجزء من تحقيق رؤية دولة قطر الوطنية 2030م.

وقالت فوزية الخاطر وكيل الوزارة المساعد للشؤون التعليمية ونائب رئيس اللجنة العليا بهذه المناسبة: إن شعار الأولمبياد يعكس استراتيجية وزارة التعليم والتعليم العالي في إكساب طلابنا المهارات الضرورية من أجل المستقبل. وأوضحت أن أجهزة الوزارة تعمل بتنسيق مع أجهزة الدولة المختلفة في الإعداد للأولمبياد الذي يقام في الثالث من ديسمبر القادم، ونحن إذ نشعر بالفخر، لأن قطر هي أول دولة عربية تستضيف البطولة، فإننا آلينا على أنفسنا أن تكون النسخة القادمة من الأولمبياد الدوحة 2019 نسخة فريدة وغير مسبوقة، بما يليق بما حققته قطر من إنجازات في المجال التعليمي.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .