دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 14/10/2019 م , الساعة 12:41 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

الجامعة تفتح باب التقديم الإلكتروني للفصل الدراسي ربيع 2020

الجامعة تفتح باب التقديم الإلكتروني للفصل الدراسي ربيع 2020

الدوحة - قنا:

 أعلنت ‏جامعة قطر‏ عن فتح باب التقديم الإلكتروني لمرحلة البكالوريوس للفصل الدراسي ربيع 2020، لمن استوفوا الحد الأدنى من متطلبات القبول، وذلك اعتباراً من أمس وحتى 5 نوفمبر المقبل.

وأوضحت الجامعة في بيان صحفي، أن باب التسجيل مفتوح للطلبة الجدد وللطلبة المحولين والطلبة المتقدمين لدرجة البكالوريوس الثانية وذلك عبر موقعها الرسمي، لافتة إلى أن الكليات المتاحة للقبول وفق النسب والمعايير للبنين والبنات هي الآداب والعلوم، والهندسة، والإدارة والاقتصاد، والقانون، والشريعة والدراسات الإسلامية، فيما أتيحت كلية التربية للبنين فقط، وتصل نسب القبول لجميع الكليات 70 بالمائة.

ويتم تقديم طلب القبول من خلال تعبئة الطلب الإلكتروني على موقع الجامعة الرسمي، وتسليم المستندات المطلوبة في مبنى القبول والتسجيل.. على أن يتم الإعلان عن قرارات القبول لربيع 2020 بتاريخ 22 ديسمبر المقبل في حسابات القبول الإلكترونية للمتقدمين.

ونوّهت الجامعة بأن القبول في جميع الكليات يعتمد على مبدأ المنافسة بين المتقدمين على أن تحقيق الحد الأدنى من متطلبات الدراسة في الشهادة الثانوية لا يعني قبول الطالب في الكلية، وإنما يتم قبول الطلاب وفق القدرة الاستيعابية لكل كلية على حدة.

ودعت إدارة القبول والتسجيل في الجامعة جميع الطلبة الراغبين بالتقديم لربيع 2020، إلى تسليم جميع المستندات بناءً على نوع الطلب الذي تقدم به الطالب في المواعيد المحددة في الجداول الزمنية للتسجيل.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .