دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 16/10/2019 م , الساعة 2:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال مؤتمر الاتحاد العالمي بمركز سدرة أول نوفمبر

100 طبيب يبحثون تطورات الرعاية الجراحية للأطفال

100 طبيب يبحثون تطورات الرعاية الجراحية للأطفال

الدوحة – قنا:

 يستقطب مؤتمر الاتحاد العالمي لجمعيات جراحي الأطفال الذي ينظمه مركز سدرة للطب خلال الفترة من 1 إلى 3 نوفمبر المقبل أكثر من ألف جراح من مختلف أنحاء العالم.

وأعلن مركز سدرة للطب أن المؤتمر حصل على الاعتماد كنشاط تعلم جماعي (من الفئة 1) على النحو المحدد من قبل المجلس القطري للتخصصات الصحية.

ويهدف مؤتمر الاتحاد العالمي لجمعيات جراحي الأطفال لعام 2019 إلى الكشف عن التطورات الأكثر تقدماً في مجال الرعاية الجراحية للأطفال، بالإضافة إلى التصدي للتحديات الحالية التي تعيق تقديم رعاية جراحية مثلى للأطفال في الدول ذات الدخل المرتفع والمنخفض.

وقال البروفيسور ديفيد سيغاليت رئيس خدمات المرضى في سدرة للطب ورئيس المؤتمر إن هذه الفعالية تعد واحدة من أكبر مؤتمرات الجراحة في الشرق الأوسط والذي يركز على موضوع «التعاون والتعليم والتدريب بلا حدود» مع استضافة نخبة من ألمع رواد الفكر المبتكرين في مجالي الجراحة والطب.

من جهته، قال الدكتور منصور علي رئيس قسم جراحة الأطفال في سدرة للطب وممثل المؤتمر في الشرق الأوسط إن الفعالية تتيح فرصة لتبادل الخبرات والتجارب خاصة للجراحين الشباب وأولئك الذين يعملون بمعزل عن مراكز الجراحات الكبرى ولا يتعرضون لمثل هذه الخبرات، ولفت إلى أن المؤتمر يعقد مجموعة من ورش العمل في مجالات جراحة المسالك البولية وتنظير البطن مع الأطباء المتدربين تقدمها نخبة من المتخصصين في هذا المجال.                

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .