دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 9/10/2019 م , الساعة 1:53 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خريجات دفعة 2019 لـ الراية:

جـــاهــزات للمشـــاركــة فــي نهضــة قطـــر

الجامعة وفّرت متطلبات التعلُّم والمعرفة والتطوير
الدعم النفسي والمعنوي والمادي عزز من تفوق الطلبة
العمل أثناء الدراسة صقل خبراتنا وعرفنا ببيئة العمل
الورش والبرامج التعليمية طورت مهاراتنا الإنسانية والاجتماعية
التوظيف الطلابي استكشف طاقاتنا الكامنة وطوّرها
جـــاهــزات للمشـــاركــة فــي نهضــة قطـــر

كتبت - هناء صالح الترك:

أكد عددٌ من خريجات جامعة قطر «دفعة 2019» استعدادهن لدخول سوق العمل وتسخير الخبرات العلمية والاجتماعية التي اكتسبنها خلال سنوات دراستهن، في بناء نهضة قطر، مثمناتٍ الدعم الذي قدمته لهن الجامعة من جميع النواحي معنوياً ومادياً ونفسياً، هذا بالإضافة إلى الخبرة المعنوية والمعرفة المكتسبة وطريق التفكير، وكيفية البحث العلمي والتدريبات الميدانية التي خضنها خلال رحلتهن الدراسية. وقلن في تصريحات خاصة لـ الراية إن الدولة وفرت لهن كل متطلبات التعلُّم والمعرفة والتطوير، هذا بالإضافة إلى الورش والبرامج التعليمية التي طورت مهاراتهن الإنسانية والاجتماعية، كما أن العمل أثناء الدراسة طور مهاراتهن وخبراتهن العلمية ومعرفتهن ببيئة العمل، في حين ساهم برنامج التوظيف الطلابي باستكشاف طاقاتهن الكامنة وعمل على صقلها وتطويرها. وأضفن بأن جامعة قطر تمثل لهن الأساس الذي ساعدهن في بناء مستقبلهن، وأن الشهادة الجامعية هي البداية لطريق طويل، حيث استطعن خلال سنوات الدراسة الاطلاع على آفاق معرفية وأكاديمية جديدة وطورن مهاراتهن البحثية والتي سيعملن على وضعها في خدمة المجتمع بما يسهم في تطور البلاد ورفعتها.

 

إيمان البحراني:تعزيز الدراسة بالعمل التطوعي

قالت الخريجة إيمان البحراني، تخصص علوم صحية: أشعر باعتزاز لأنني أحقق إنجاز حياتي والذي سعيت إليه منذ ثلاث سنوات ونصف السنة .. مشيرة إلى أنها إلى جانب دراستها شاركت في العديد من الأعمال التطوعية خارج الدولة، حيث سافرت مع فريق عمل تطوعي بالجامعة إلى بنجلاديش، وهذه التجارب كان لها أثر كبير على شخصيتها وجعلتها أكثر ثقة بالنفس وأكثر تقبلاً وإحساساً بالآخر، مؤكدة أنها تؤمن بأن على الطالب إلى جانب المادة العلمية أن يشارك في الأنشطة اللاصفية لاكتساب الخبرات والمهارات اللازمة.

 

سماء خالد: فخورة بتفوقي بمجال الهندسة الكيميائية

قالت سماء خالد حشمت، خريجة هندسة كيميائية: سعيدة وفخورة بنجاحي وتفوقي، وعيشي تجربة الدراسة في جامعة قطر، أشكر أهلي وهيئة التدريس والصديقات، وكل من وقف إلى جانبي لمد يد المساعدة من أجل تحقيق الهدف المنشود، وهو التخرج بتفوق وتميز في هذا التخصص الحيوي، وإن شاء الله، أتطلع لمتابعة الماجستير في هذا المجال لما له من أهمية في دولة قطر.

 

فاطمة الزهراء: الأمن السيبراني أولوية وطنية

قالت فاطمة الزهراء أسامة: أشعر بالفخر كوني خريجة جامعة قطر كلية الهندسة قسم معلومات الحاسب لما له من أهمية في عصرنا الحالي، عصر السرعة والتكنولوجيا.. لطالما كانت جامعة قطر رائدة في إشراك التكنولوجيا في التعليم وتطوير مهارات الطلاب من خلالها. كما تقوم كلية الهندسة في جامعة قطر بتنظيم فعالية أسبوع الأمن السيبراني، حيث يعتبر الأمن السيبراني أولوية وطنية لتطوير معرفة الأفراد بهذا النوع من الأمن، لا سيما مع التطور التكنولوجي السريع الذي تشهده قطر في كافة مجالات الدولة مما يبرز أهمية هذا المجال.. لا يسعني وصف سعادتي ببلوغي هذه المرحلة، ولا أجد كلمات شكر كافية تفي حق كل من ساندني من عائلتي وأصدقائي.

 

مهلة المالكي: خالص الشكر والتقدير لجامعة قطر

قالت مهلة محمد إبراهيم المالكي، خريجة كلية القانون: الحمدلله على نعمة الوصول والتمام، من بعد الله سبحانه وتعالى وتوفيقه أشكر والدي على دعمهما الدائم لي، وأوجه خالص شكري وتقديري لجامعة قطر وأخص كلية القانون وكل من فيها من أساتذة فضلاء لن أنسى جهودهم الجبارة، وما بذلناه من مجهود إنما هو تنفيذ لتوجيهات حضرة صاحب السمو أمير البلاد المفدى، بأن يكون صالح هذا الوطن نصب أعيننا دائماً، وأدعو الله أن يوفقنا لما فيه خيرنا وخير هذا الوطن الحبيب.

 

داليا مطر:التميّز حافز في المسيرة العملية

قالت داليا أحمد مطر خريجة كلية التربية بتقدير امتياز مع مرتبة الشرف تخصص رياضيات علوم والثانية على الدفعة: شعوري لا يوصف، كلماتي لا تكفي لشكر الله وأهلي.. الحمد لله الذي رزقني هذه الفرحة فرحة التميّز.. كل الشكر لوالّدي اللذين كانا عوناً وسنداً لي في كل خطوة في مسيرتي الجامعية ولكل من دعمني وكان له فضل في تخرجي.. والشكر موصول لأعضاء هيئة التدريس ولجامعة قطر على منحنا هذه الفرصة للتعلم ولتحقيق الهدف والتميز.. وكوني معلمة آمل أن يكون هذا التميّز دائماً ليصل إلى طالباتي وحافز لي في مسيرتي العملية.

 

سارة الصفار: المساهمة في تطوير المجال الصحي

قالت سارة الصفار، خريجة العلوم الصحية: في هذا اليوم أتقدم بجزيل الشكر وعظيم الامتنان إلى جامعة قطر وأعضاء هيئة التدريس في كلية العلوم الصحية ولوالدي العزيزين وصديقاتي لوقوفهم إلى جانبي في مشواري التعليمي، وحالياً أتطلع لدراسة الماجستير والعمل من أجل المساهمة في نهضة قطر.       

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .