دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 17/11/2019 م , الساعة 2:24 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

التعليم تطلق حملة إعلانية استعداداً لاستضافة أولمبياد العلوم

التعليم تطلق حملة إعلانية استعداداً لاستضافة أولمبياد العلوم

الدوحة  الراية:

 تستعدّ وزارة التعليم والتعليم العالي لاستضافة أولمبياد العلوم الدوليّ للناشئين في نسخته السادسة عشرة 2019 بالدوحة، وذلك في الفترة من 3 إلى 12 ديسمبر القادم، حيث جاء من ضمن استعداداتها إطلاق الحملة الإعلانيّة الخاصة بأولمبياد العلوم، وذلك لتعريف المُجتمع بجميع فعالياتها.

ووزعت وزارة التعليم والتعليم العالي العديدَ من اللوحات والإعلانات الخارجية المُتعلّقة بهذا المُلتقى العلمي الهام في شوارع الدوحة ومُجمعاتها التجارية، واحتوت تلك الإعلانات على تفاصيل هذه المُسابقة من حيث مكانها وموعد إقامتها، بالإضافة إلى شعار هذه البطولة «تحفيز جيل اليوم لمهارات الغد».

كما أنشأت الوزارة على الموقع الخاص بالأولمبياد قسمًا للإعلانات والتنويهات الهامة، وإصدار النشرة الصحفية المعنية بالأولمبياد، ورابطًا للراغبين في التطوّع، كما يحتوي الموقع على جدول ببرنامج الاستضافة منذ بدايته وحتى نهايته.

ويأتي ضمن استعدادات اللجنة المنظمة إنشاؤها للإصدار الأول من النشرة الصحفية التوعوية المعنية بأولمبياد العلوم 2019، والتي احتوت على نبذة تعريفيّة عن المُسابقة بشكل عام، وعن استضافة دولة قطر هذه البطولة، بالإضافة إلى تضمّنها إحصائية استضافة الأولمبياد منذ نسختها الأولى عام 2004م حتى نسختها السادسة عشرة عام 2019م، كما اشتملت النشرة على نبذة عن زيارات وفد المنظمة الدولية لأولمبياد العلوم للناشئين، واستعدادات دولة قطر لاستضافة هذه التظاهرة الثقافية، وآلية التسجيل والتطوّع فيها.. وأيضًا ستكون هناك إعلانات عن الأولمبياد في دور السينما ضمن الإعلانات التي تعرض قبل الأفلام. 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .