دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 17/11/2019 م , الساعة 2:24 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

نماء يشارك في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال

الدوحة - قنا:

 شارك مركز الإنماء الاجتماعي /‏نماء/‏ التابع للمؤسسة القطرية للعمل الاجتماعي، بفعاليات الأسبوع العالمي لريادة الأعمال تحت عنوان «جائزة ومؤتمر رواد قطر» الذي نظمه بنك قطر للتنمية.

وقدّم مركز نماء خلال مشاركته ورش عمل ودورات تدريبيّة بالإضافة إلى المشاركة بالمعرض المصاحب بالفعالية وذلك للتعريف بخدمات المركز في مجال ريادة الأعمال، وكانت الورشة الأولى التي نظمها المركز بعنوان خارطة طريق إطلاق مشروع رقمي أو تطبيق خدمي تجاري، وعدد من الورش بعنوان حدّد فكرة مشروعك وورشة استراتيجية المحيط الأزرق ومقدمة في إدارة التشغيل، وورشة بعنوان كيفية تتفاعل مع الضغوط النفسية كرائد أعمال، وورشة الريادة بين الدراسة والممارسة، أما الورشة الختامية فبعنوان كيفية التغلب على تحديات بدء التشغيل.

يعقد الأسبوع العالمي لريادة الأعمال في أكثر من 160 دولة حول العالم في نفس الفترة من كل عام، ويتضمن ندوات، وورش عمل ودورات تدريبيّة تهدف إلى دعم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة ورواد الأعمال. كما يسعى إلى تسليط الضوء على أبرز القضايا التي تهم قطاع الشركات الصغيرة والمتوسطة، والمتناهية الصغر.

وقال حمد الصفار رئيس قسم ريادة الأعمال بمركز الإنماء الاجتماعي /‏نماء/‏ «سعداء بالتعاون مع بنك قطر للتنمية في المشاركة في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال وذلك لتقديم الورش والتدريبات لروّاد الأعمال ولأصحاب المشاريع الصغيرة ومتناهية الصغر».

وأضاف الصفار إن المركز يأمل من خلال مشاركته في الأسبوع العالمي لريادة الأعمال وتقديمه لورش تدريبية في مجال ريادة الأعمال أن تكون هذه المشاركة منصات للتواصل المجتمعي مع الفئة المستهدفة، حيث ستمثل فرصة حقيقيّة للتلاقي والاستفادة من خدماتنا وجهودنا الرامية إلى المساهمة في الاستراتيجية الوطنيّة لتنويع الاقتصاد القطري.

                   

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .