دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 10/11/2019 م , الساعة 1:29 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خلال دورة تدريبية شاملة

وايل كورنيل وحمد الطبية تعززان مهارات أطباء المستقبل

وايل كورنيل وحمد الطبية تعززان مهارات أطباء المستقبل

الدوحة  الراية:

 أتمَّ خريجون من وايل كورنيل للطب - قطر وأطباء من مؤسسة حمد الطبية دورة تدريبية شاملة للارتقاء بقدراتهم كقياديين وكمرشدين طبيين على حد سواء

حيث أكمل ستة عشر طبيباً الدورة التدريبية المعتمدة دولياً «برنامج شهادة القيادة والإدارة من معهد القيادة والإدارة - المستوى الخامس» التي انعقدت بمركز طلاب المدينة التعليمية «ملتقى» على مدار سبعة أيام.

وحضر المشاركون حلقات عمل تمحورت حول أنماط الإدارة والقيادة، وإدارة الأداء، واتخاذ القرار، ومهارات تقديم العروض والاتصال. وشمل التدريب، الذي قدّمته وأدارته الشركة البريطانية Leadership Focus، وحدات عن إدارة التغيير والذكاء العاطفي ومهارات التأثير في الآخر والاعتداد بالنفس ومهارات التدريب والتوجيه. وشارك في هذه الدفعة خريجون من وايل كورنيل للطب - قطر وأطباء من مؤسسة حمد الطبية ومن المقرر أن تلتحق دفعة ثالثة تتألف أيضاً من ستة عشر خريجاً وطبيباً بالدورة التدريبية نفسها في شهر ديسمبر المقبل، ليصل عدد الأطباء العاملين في قطر الذين عززوا مهاراتهم القيادية من خلال هذه الدورة التدريبية إلى 48 طبيباً. وقالت الدكتورة نورا محمد الحمادي، رئيسة قسم العلاج الإشعاعي للأورام في مستشفى حمد العام: سعدت كثيراً بإتمام هذه الدورة التدريبية إلى جانب عدد من الزملاء، وأكثر ما أعجبني التوليفة الموفقة من كبار وصغار القياديين الطبيين.                  

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .