دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 2/12/2019 م , الساعة 8:06 مساءً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

وزير الأوقاف يكرم الفائزين في مسابقة الشيخ جاسم القرآنية

وزير الأوقاف يكرم الفائزين في مسابقة الشيخ جاسم القرآنية

الدوحة قنا:

كرم سعادة الدكتور غيث بن مبارك الكواري وزير الأوقاف والشؤون الإسلامية، اليوم، الفائزين في مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم في فرع القرآن الكريم كاملا بفئاته الثلاث (المواطنون المقيمون خواص الحفاظ المقيمون عموم الحفاظ) والتي تنظمها وزارة الأوقاف والشؤون الإسلامية في دورتها السادسة والعشرين للعام الجاري 1441هـ.

وحصل صاحب المركز الأول في حفظ القرآن الكريم كاملا، ترتيلا وتجويدا بالنسبة للمواطنين وكذلك في فئتي عموم الحفاظ، وخواص الحفاظ للمقيمين على 100 ألف ريال، فيما يستحق صاحب المركز الثاني بالفئات الثلاث ذاتها 85 ألف ريال، وينال أصحاب المركز الثالث 70 ألفا، وأصحاب المركز الرابع 60 ألفا، ويحصل الفائزون بالمركز الخامس على 50 ألفا من الفئات الثلاث، وتبلغ قيمة الجوائز المالية للفائزين في فرع القرآن الكريم كاملا نحو واحد مليون و200 ألف ريال.

كما منحت اللجنة المنظمة للمسابقة جوائز تشجيعية للمتنافسين ممن اجتازوا المرحلة الثانية ولم يتأهلوا للمرحلة الثالثة من المنافسات في حفظ القرآن الكريم كاملا، بالإضافة إلى مكافآت تشجيعية لأصحاب الأصوات الحسنة لجميع المشاركين بالفرع.

وتتميز مسابقة الشيخ جاسم بن محمد بن ثاني للقرآن الكريم بتشجيعها على المشاركة فيها بكل روايات القرآن الكريم، وبكونها مفخرة المسابقات القرآنية في المحافظة على علم القراءات في الصدور، وتشجيع الشباب على التلاوة بالقراءات المتعددة، والمساهمة في إثراء هذا العلم القرآني.

وتعد المنافسة في حفظ القرآن كاملا بالروايات ميزة فريدة لهذه المسابقة، حيث إن من شروط المسابقة ضرورة مشاركة (المقيم) برواية غير التي شارك بها في الدورات السابقة، وقد ساهم هذا الشرط في جعل حفظة القرآن الكريم يتسابقون إلى تعلم الروايات المختلفة لكتاب الله.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .