دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 18/4/2019 م , الساعة 7:50 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تنظمه الجمعية القطرية الأحد.. طالب عفيفة:

برنامج تدريبي شامل حول التوحد

البرنامج مجاني والتسجيل عبر البريد الإلكتروني للجمعية
برنامج تدريبي شامل حول التوحد

الدوحة- قنا:

تنظم الجمعية القطرية لتأهيل ذوي الاحتياجات الخاصة برنامجاً تدريبياً شاملاً للتوعية بالتوحد، ضمن فعالياتها التي تنظمها في شهر التوعية بالتوحد للعام 2019 تحت شعار «التقنيات المساعدة والمشاركة الفعالة». يبدأ البرنامج من الأحد المقبل، ويستمر أربعة أيام ويتضمن مجموعة من المحاضرات المتعلقة بالتوحد واكتشافه واستراتيجية التدخل الأمثل لذوي التوحد بجانب الأمن والسلامة والخصائص النمائية لفتيات وأطفال التوحد، والمحكات الأساسية للتشخيص من قبل المحيطين، ومهارات التعامل وتأثير أنماط التنشئة الأسرية على أطفال التوحد، بالإضافة لموضوعات أخرى متعلقة برعاية وتأهيل أطفال التوحد وتكوين علاقات إيجابية معهم وتوظيف التكنولوجيا لتطوير قدراتهم.

ودعت الجمعية أولياء أمور الأشخاص ذوي إعاقة من المصابين بالتوحد، والاختصاصيين والمشرفين العاملين في هذا المجال، بجانب معلمي ومعلمات التربية الخاصة بجميع المؤسسات التعليمية والمؤسسات العاملة في مجال الإعاقة بالدولة للمشاركة في هذا البرنامج التدريبي الشامل.

وأوضح السيد طالب عفيفة، عضو مجلس إدارة الجمعية أن البرنامج التدريبي مجاني والتسجيل فيه متاح عبر البريد الإلكتروني الرسمي للجمعية info@qsrn.org للفئات التي يستهدفها من أولياء أمور أطفال التوحد ومعلمي الدعم التعليمي الإضافي والمتخصصين العاملين في مجال رعاية وتأهيل أطفال التوحد.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .