دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 18/4/2019 م , الساعة 7:03 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

استكمالاً للمنهج الدراسي وجزء من التقييم الأكاديمي

مناظرات قطر ينظم دورياً لطلاب كلية الشرطة

مناظرات قطر ينظم دورياً لطلاب كلية الشرطة

الدوحة - الراية:

 نظّم مركز مناظرات قطر - عضو مؤسسة قطر للتربية والعلوم وتنمية المجتمع- دوري كلية الشرطة المصغر للمناظرات كمقرر مناظرات لطلاب الكلية واستكمالاً للمنهج الدراسي، وكجزء من التقييم الأكاديمي بنسبة 40% من الدرجة في المقرر.

وأقيم الدوري المؤلف من جولتين بمقر المركز الكائن في المدينة التعليمية أمس الأول بمشاركة 31 طالباً من كلية الشرطة القطرية، إضافةً إلى الطلاب القدامى والذين سيقومون بالتحكيم على زملائهم بإرشاد وتوجيه من محكمي مركز مناظرات قطر.

يرافق الطلبة كذلك وفد صيني مكون من 10 طلاب وعقيد ونقيبين، إضافةً إلى ممثل من السفارة الصينية، وذلك بهدف التعرف على مركز مناظرات قطر وتجربة الكلية بطرح مقرر للمناظرات. كما سيكون هناك وفد مرافق من كلية الشرطة.

وبعد عرض فيديو قصير عن معالي وزير الشباب والرياضة الماليزي سيد صادق عبد الرحمن المدرب والمحكم في البطولات الدولية للمناظرات وأحد المشاركين في فعاليات المركز، بدأت الجولة الأولى بالقضية التالية: «سيقوم هذا المجلس بمصادرة وكبس السيارات المستخدمة في الاستعراض» وقد توزع الطلاب إلى عدة قاعات بين الموالاة والمعارضة وبعد استراحة قصيرة بدأت الجولة الثانية بالقضية التالية: «سيمنع هذا المجلس المدنيين من اقتناء الأسلحة النارية».

مادة أساسية

وأعرب الأستاذ بهاء حسين خضير بقسم الشؤون التعليمية في كلية الشرطة عن سعادته بالتعاون مع مركز مناظرات قطر وتدريس منهج المناظرات كمقرر ضمن الخطة الدراسية للكلية والتي ستكون من شروط التخرج كمادة أساسية للسنة الثالثة على التوالي.     

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .