دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 19/5/2019 م , الساعة 6:09 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أقامه الهلال الأحمر القطري بالتعاون مع فندق جولدن توليب

إفطار جماعي لنزلاء مركز إحسان

إفطار جماعي لنزلاء مركز إحسان

الدوحة - الراية :

أقام الهلال الأحمر القطري حفل إفطار جماعياً لنزلاء مركز تمكين ورعاية كبار السن (إحسان)، وذلك بالتعاون مع فندق جولدن توليب الدوحة وفي إطار برامج الدعم النفسي لفئة كبار السن والشراكة مع الجهات الزميلة والراعية والداعمة.

حفلت الأمسية بالمشاعر الجميلة، بحضور عدد كبير من متطوعي ومتطوعات الهلال الأحمر القطري، ومسؤولي مركز إحسان والهلال وفندق جولدن توليب، بالإضافة إلى نخبة من الإعلاميين الناشطين على وسائل التواصل الاجتماعي.

شارك في حفل الإفطار 21 نزيلاً من كبار السن بالمركز، حيث سعدوا بالتواصل مع الشباب الواعد، واستعادوا معهم ذكريات الماضي والحياة الأسرية الدافئة، وتبادل المتطوعون والمتطوعات معهم أطراف الحديث، كما حرصوا على مشاركتهم موائد الإفطار ومعاونتهم على تناول الطعام ورسم الابتسامة على وجوههم.

 

ونوه السيد رمزي أصيلي مدير عام فندق جولدن توليب بالتعاون مع الهلال الأحمر القطري ومركز إحسان لإقامة هذه الفعالية في نسختها الثانية.

وتوجه السيد أحمد علي الخليفي رئيس قسم المتطوعين بالهلال الأحمر القطري بالشكر إلى مركز إحسان وفندق جولدن توليب على تعاونهما في عقد هذه الفعالية، التي أتاحت الفرصة للتواصل مع الآباء والأمهات .. منوهاً بالأداء المتميز للمتطوعين وحضورهم بأعداد كبيرة.

بدوره، أشاد السيد جابر محمد المري مدير مكتب الاتصال والإعلام في مركز إحسان بمبادرة الهلال الأحمر القطري لتنظيم إفطار رمضاني لكبار السن، وأوضح أن هذا يأتي ضمن علاقات التعاون المتميزة بين المركز والهلال الأحمر، والتي وصفها بأنها من أنجح الشراكات التي تمت بين إحسان ومؤسسات المجتمع القطري والهادفة لإدماج كبار السن مع كافة شرائح المجتمع، الأمر الذي ينعكس إيجاباً على الجوانب النفسية لكبار السن، ويعد نوعاً من رد الجميل لهم بعد أن أفنوا أعمارهم في خدمة المجتمع وتقدمه وازدهاره، مؤكداً ترحيب مركز إحسان بكافة الجهود التي من شأنها التواصل مع كبار السن وتقديم كافة الخدمات والتسهيلات لهم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .