دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 20/5/2019 م , الساعة 1:36 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بين دواري الإسعاف والشاليهات .. وتوقعات بافتتاحها نهاية العام

إنشــــاء محطـــة وقـــود فـــي سيــليــن

إنشــــاء محطـــة وقـــود فـــي سيــليــن
 

كتب - حسين أبوندا :

تعمل شركة قطر للوقود «وقود» على إنشاء محطة جديدة في منطقة سيلين، في المنطقة ما بين دواري الإسعاف والشاليهات، حيث يتوقع افتتاح المحطة في الربع الأخير من العام الجاري.

قامت شركة وقود فور انتهاء موسم التخييم باتخاذ الإجراءات اللازمة لإنشاء المحطة والبدء في أعمال الحفر ووضع الهيكل اللازم لبناء المحطة، فضلاً عن القيام بأعمال الحفر لبناء خزانات الوقود.

وتقدم المحطة الجديدة خدمات عديدة لزوار منطقتي سيلين وخور العديد، منها التزود بالوقود وسوبر ماركت سدرة ومراكز صيانة ومغسلة للسيارات.

وأكد عدد من المواطنين أن العمل على إنشاء محطة وقود متكاملة في منطقة سيلين يوفر عليهم عناء نقل الوقود بسياراتهم إلى المخيمات خلال موسم التخييم، الأمر الذي يساهم في الحد من المخاطر التي يتعرض لها مستخدمو الطريق .. مشيرين إلى أن توفير مغسلة للسيارات ومحلات الصيانة من الخدمات المهمة التي يحتاج إليها رواد سيلين والمخيمين في الموسم. وأشادوا بالخدمات التي تقدمها شركة قطر للوقود وحرصها على توفير محطات تعبئة الوقود في مختلف المناطق والمدن، معتبرين أن منطقة سيلين كانت واحدة من أكثر المواقع التي تحتاج إلى هذه الخدمة نظراً للإقبال الكبير من الزوار على المنطقة خاصة خلال الإجازات الأسبوعية.

كانت  الراية  نشرت في وقت سابق مطالب عدد من المواطنين حول ضرورة توفير محطة وقود مُتكاملة تتوفّر بها مغسلة سيارات وتقدّم خدمات الصيانة في منطقة سيلين، بدلاً من المحطة الحالية المُتنقلة التي لا تخدم معظم زوّار المنطقة ولا تواكب التطوّر الكبير الذي يشهده القطاع السياحيّ في المنطقة.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .