دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 12/6/2019 م , الساعة 3:56 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

خطوط ساخنة للتواصل مع المدارس .. إبراهيم الكواري ل الراية :

طباعة 86400 كراسة اختبار لطلبة الشهادة الثانوية

طباعة 86400 كراسة اختبار لطلبة الشهادة الثانوية


·        بدء تسليم الاختبارات للمدارس في تمام السادسة صباحاً

·        خططنا تضمن وصول المظاريف للمدارس في تمام 7.45 صباحاً

·        توصيل الاختبارات لمدارس المناطق الخارجية بحراسة الدوريات

·        لا تهاون مع أي طالب يحاول الغش .. ونتأكد من الأدلة قبل العقاب

·        أوصي الطلبة بعدم الخروج مع مرور منتصف الوقت واستغلاله كاملاً في الإجابة

 

كتب - محروس رسلان:

كشف إبراهيم رجب الكواري مدير إدارة مركز معلومات الطلبة بقطاع شؤون التقييم بوزارة التعليم والتعليم العالي عن طباعة 86400 كراسة اختبار لطلبة الشهادة الثانوية في ثماني مواد بالمطبعة السرية للوزارة شاملة كراسات احتياطية لكل مدرسة تحسبًا لأي طارئ.

وقال الكواري في تصريحات خاصة ل  الراية : تم تخصيص كراسة اختبار لكل طالب مدون عليها اسمه ورقمه الشخصي، كما تم توفير مظاريف احتياط لكل مدرسة يتم فتحها في حالة الطوارئ فقط وبالتنسيق معنا في قطاع شؤون التقييم بالوزارة وبمعرفة مدير المدرسة رئيس لجان السير وفق محضر رسمي حيث يتم إعادة غلقها داخل اللجنة وتسلم إلينا بعد ذلك لافتاً إلى تخصيص أرقام ساخنة للتواصل مع المدارس لتذليل أية عقبات ومواجهة أي طارئ، لافتًا إلى إرسال تلك الأرقام إلى جميع المدارس الثانوية.

وقال: تواصلنا مع جميع المدارس الثانوية وأبلغناهم بمواعيد حضور استلام الاختبارات، لافتًا إلى أن مظاريف اختبارات المدارس الخارجية سيقوم بتوصليها موظفون بإدارة مركز معلومات الطلبة معززة بالحراسات والدوريات في المواعيد المحددة.

وأضاف: موجودون لتسليم الاختبارات منذ الخامسة والنصف صباحًا وسنبدأ التسليم في تمام السادسة صباحًا حيث يتم تسليم المدارس الأبعد أولًا ويتم تسليم مدارس الدوحة في النهاية، لافتاً إلى أن الخطة التي وضعت تضمن وصول الاختبارات قبل بدء الاختبارات إلى المدرسة في تمام السابعة و45 دقيقة صباحًا.

ونصح إبراهيم الكواري الطلاب بالاستفادة من وقت الاختبار كاملاً في الإجابة والتفكير الجيد والمراجعة المتكررة لاستغلال وقت الاختبار وعدم التسرع في الإجابة والتأكد من تقديم الإجابات النموذجية وفقًا لما هو مطلوب وعدم الخروج مع مرور منتصف الوقت، لافتا إلى أن الشهادة الثانوية أهم مرحلة في عمر الطالب وهي التي تحدد مصيره ومستقبله سواء الجامعي أو الوظيفي فيما بعد.

وشدد على أنه لن يتم التهاون مع أي طالب يحاول الغش تطبيقًا للقرار الوزاري، محذرًا الطلاب من التعرض لعقوبة الحرمان، منوهًا في الوقت ذاته بأن قطاع شؤون التقييم حريص على مصلحة الطالب ويهتم بفحص الأدلة على الغش قبل اتخاذ أي قرار بحق الطالب.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .