دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 13/6/2019 م , الساعة 4:02 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

اعتباراً من اليوم وحتى نهاية أكتوبر

إغلاق مؤقت لجزء من شارع جريان نجيمة

إغلاق مؤقت لجزء من شارع جريان نجيمة

 

الدوحة -  الراية :

 أعلنت هيئة الأشغال العامة «أشغال» أنه سيتم تنفيذ إغلاق مؤقت لجزء من شارع جريان نجيمة في الاتجاهين من تقاطعه مع شارع أوجاب الدخلة إلى تقاطعه مع شارع الطرفة، وذلك اعتباراً من اليوم الخميس وحتى نهاية أكتوبر 2019، وبالتنسيق مع الإدارة العامة للمرور.

وقالت أشغال في بيان لها أمس إنه خلال فترة الإغلاق، يمكن للمتجهين شرقاً على شارع الطرفة والراغبين في الوصول إلى شارع جريان نجيمة الانعطاف لليمين إلى شارع أم المقارين ومنه يساراً إلى شارع أوجاب الدخلة وصولاً إلى شارع جريان نجيمة، أما المتجهون من شارع جريان نجيمة إلى شارع الطرفة، فيتوجب عليهم الانعطاف يساراً إلى شارع أوجاب الدخلة ثم يميناً إلى شارع أم المقارين ومنه إلى شارع الطرفة.

وأوضحت أشغال أن هذا الإغلاق المؤقت يأتي ضمن أعمال تطوير تقاطع الطرفة والذي يهدف إلى زيادة القدرة الاستيعابية للتقاطع من خلال توفير مسارات إضافية، وأعمال إنارة الطريق، وتجديد شبكة تصريف مياه الأمطار، وشبكة معالجة مياه الصرف الصحي، وتركيب الإنترلوك، وتنفيذ أعمال التشجير، وحماية التمديدات الخاصة بأوريدو وكهرماء والموجودة تحت الطرق. ولتقليل أثر الأعمال الإنشائية على الحركة المرورية ضمن شارع الطرفة، ستقوم الهيئة لاحقاً بإغلاق مسار واحد فقط من الشارع في كل مرحلة من المراحل الإنشائية للمشروع بعد التنسيق مع الإدارة العامة للمرور. كما ستقوم هيئة الأشغال العامة بتركيب اللوحات الإرشادية لتنبيه مستخدمي الطريق بهذا الإغلاق، ومن ثم تهيب الهيئة بجميع مستخدمي الطريق الالتزام بحدود السرعة المسموحة واتباع اللوحات الإرشادية حفاظاً على سلامتهم.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .