دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 16/6/2019 م , الساعة 5:13 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مكوّن من 7 أشخاص بينهم 6 يحملون جنسيات عربية

القبض على تشكيل عصابي بحوزته عملات نقدية مزيفة

القبض على تشكيل عصابي بحوزته عملات نقدية مزيفة

الدوحة - قنا:

 أعلنت وزارة الداخلية عن القبض على عصابة مؤلّفة من سبعة أشخاص بحوزتهم عملات نقدية مزيفة، ومواد تستخدم في الاحتيال للحصول على أموال نقدية حقيقية.

وأوضحت الوزارة، في بيان صحفي، أن إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية بالإدارة العامة للمباحث الجنائية تمكنت من القبض على 7 أشخاص، ستة منهم يحملون جنسيات دول عربية بينما يحمل السابع جنسية دولة أوروبية، بحوزتهم عملات نقدية مزيفة في (4) حقائب، بالإضافة إلى أوراق وطلاسم ومواد أخرى تستخدم في الاحتيال بالادعاء بتحويل الأوراق إلى عملات مزيفة للحصول في مقابلها من الضحايا على أموال نقدية حقيقية.

وأكّدت الوزارة أن الجهات المعنية قامت بضبط المبرزات التي بحوزة الأشخاص المذكورين بعد الحصول على إذن تفتيش وتحرير تلك المضبوطات من الجهات المختصة.. مشيرة إلى أنّ المقبوض عليهم اعترفوا بما نسب إليهم من تهم، وتجري عملية إحالتهم للجهات القضائية لاستكمال الإجراءات المُتبعة في هذا الشأن.

وناشدت وزارة الداخلية الجمهور بكافة شرائحه أخذ الحيطة والحذر وعدم التعامل مع مثل هؤلاء المُحتالين الذين يروجون لكسب المال بهذه الطرق الاحتيالية.. مشددةً على أهمية التعاون مع إدارة مكافحة الجرائم الاقتصادية والإلكترونية بالإبلاغ عن أي أعمال أو ممارسات تصبّ في هذا الاتجاه في إطار المسؤولية المُشتركة لتحقيق الأمن في المجتمع,.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .