دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 17/6/2019 م , الساعة 7:00 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بسبب خلو أوراق الدعوى من أدلة الاتهام

براءة مديرة صالون نسائي من اختلاس الإيراد

براءة مديرة صالون نسائي من اختلاس الإيراد

الدوحة ـ الراية:

برأت محكمة الجنح مديرة صالون نسائي من تهمة اختلاس جزء من حصيلة إيراد الصالون وكانت سيدة قد تقدمت ببلاغ إلى الشرطة تتهم فيه مديرة التطوير بالصالون بالتلاعب في فواتير الصالون ودفاتر الحسابات واختلاس جزء من حصيلة الإيرادات.

وكشفت التحقيقات أن صاحبة الصالون عرضت على المتهمة مشاركتها في الصالون بنسبة 20 % مقابل إدارتها للعمل بعد فترة اختبار 6 أشهر بعدها يتم توثيق الشركة في حال نجاحها في إدارة تطوير الصالون إلا أن صاحبة الصالون اتهمتها باختلاس جزء من الإيرادات حيث تلاعبت في قيمة بعض فواتير العملاء.

وبسؤال المتهمة في التحقيقات أنكرت التهمة ودفعت بأنها كانت تتقاضى راتبًا قدره 20 ألف ريال بموجب عقد بينهما وأنها كانت في إجازتها السنوية وعند عودتها طلبت منها المشتكية تخفيض راتبها إلى 8 آلاف ريال عند رفضها أوقفتها عن العمل وأجرت معها تحقيقا خاصًا عن طريق محاميها واتهمتها بسوء معاملاتها والإساءة للعاملات بالصالون ولم يثبت عليها شيء من ذلك.

وقالت المتهمة إنها عندما كانت في إجازتها السنوية أرسلت لها بعض العاملات بالصالون رسائل تحذيرية عن مؤامرة تحاك ضدها.

تم إحالة أوراق القضية إلى محكمة الجنح حيث دفع وكيلها القانوني محمد ماجد الهاجري المحامي ببراءتها من التهم المنسوبة إليها مؤكدًا خلو أوراق الدعوى من دليل بحق المتهمة وأنها نفت في تحقيقات النيابة جميع تلك الاتهامات كما دفع بكيدية الاتهام و في ختام جلسات نظر القضية انتهت المحكمة إلى القضاء ببراءة المتهمة من الاتهامات المسندة إليها. وقالت المحكمة في أسباب حكمها أنه لا يوجد دليل لدى المشتكية سوى أقوالها وحدها ولا ندري ما التزوير الذي ارتكبته وهي شريكة للمشتكية في المحل.

                   

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .