دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 17/7/2019 م , الساعة 12:41 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تحد وإثارة في مسابقات شباب الذخيرة

تحد وإثارة في مسابقات شباب الذخيرة

الدوحة ـ  الراية :

 تحت رعاية إدارة الشؤون الشبابية بوزارة الثقافة والرياضة وفي إطار تفعيل خطة النشاط الصيفي 2019 بمركز شباب الذخيرة تنظم إدارة المركز العديد من المسابقات والفعاليات التي تستهدف القطاع الأكبر من الشباب في الفئة السنية من 6 سنوات إلى 18 عاماً.

حيث أقام المركز مسابقة في رياضة تنس الطاولة جاءت مقسمة على فئتين فئة ما فوق الــ 15 عاماً وفئة ما دون الــ 15 عاماً حيث أقيمت المسابقة بنظام إقصاء الخاسر وجاء عدد المشاركين 32 متسابقاً على النحو التالي 15 متسابقاً في فئة ما دون الــ 16 عاماً و 16 متسابقاً ما فوق الــ 15 عاماً.

وبدأت المسابقة بإقامة 8 مباريات بين المتنافسين والتي شهدت جواً من التنافس والإثارة في معظم المباريات وحماس اللاعبين نظراً لنظام البطولة في إقصاء الخاسر.

واستمر التنافس والحماس بين اللاعبين حتى استطاع المتسابق عبدالله عيسى المهندي الفوز بالمركز الأول في فئة ما دون الــ 15 عاماً وجاء في المركز الثاني المتسابق علي عيسى المهندي وفي المركز الثالث جاء المتسابق محمود إسماعيل العبد، أما في مسابقة فئة الكبار ما فوق الــ 15 عاماً استطاع المتسابق راشد سالم النهدي الحصول على المركز الأول وجاء في المركزين الثاني والثالث المتسابقان هادي حسن ومحمد محسن.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .