دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 15/8/2019 م , الساعة 4:15 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

لمواكبة زيادة الإقبال على الفعاليات.. خالد السويدي:

مقترح بتوسعة خيمة مهرجان العيد بسوق الوكرة

بيت الرعب الفعالية الأكثر إثارة.. والإقبال فاق التوقعات
تكامل في الألعاب والفعاليات بين مهرجاني سوقَي واقف والوكرة
مقترح بتوسعة خيمة مهرجان العيد بسوق الوكرة
 

كتب - نشأت أمين:

كشف خالد سيف السويدي مُدير سوق الوكرة عن دراسة مقترح لزيادة مساحة خيمة فعاليات مهرجان العيد التي تُقام بالسوق العام المقبل، بعد النجاح والإقبال الكبيرين من المُواطنين والمُقيمين، وكذلك من السائحين على الفعاليات التي تُقام بالسوق كل عام.


خالد سيف السويدي مُدير سوق الوكرة


وقال السويدي، في تصريحات صحفية، إنّ مهرجان العيد بسوق الوكرة يتطوّر من عام لآخر، وهو ما ساهم في النجاح والإقبال الكبير الذي يشهده المهرجان سنوياً.. مُشيراً إلى أن بيتَ الرعب جاء في صدارة الألعاب التي جذبت الجمهور في فعاليات المهرجان هذا العام، حيث فاق الإقبال عليها جميع التوقّعات. وتوقّع زيادة إقبال الجمهور على فعاليات المهرجان المقرّر أن تختتم غداً.

وفيما يتعلّق بكيفية اختيار الفعاليات التي يشهدها المهرجان في كل عام، قال إن لجنة الاحتفالات بالمكتب الهندسي الخاص تبدأ اجتماعاتها قبل فترة طويلة من إقامة أي فعالية سواء في سوق الوكرة أو سوق واقف، حيث تتلقى اللجنة عروضاً كثيرة من العديد من الشركات، وتقوم اللجنة بدورها بالمفاضلة بين تلك العروض واختيار الأفضل من بينها بحيث تناسب كل الأعمار وليس شريحة عمرية معينة. مضيفاً إن اللجنة تكون حريصة على أن يكون هناك اختلاف واضح في الألعاب التي تقام بسوق واقف وتلك التي تقام بسوق الوكرة بهدف خلق نوع من التكامل بين الموقعين.