دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 1:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

إعادة توزيع 14 منهم على المراحل المختلفة

تنقلات في صفوف مديري ومديرات المدارس

حركة التنقلات والترفيع طالت 31 مديرًا ومديرة
13 مديرة تركن مدارسهن دون الانتقال لأخرى
تصعيد 17 من قيادات الصف الثاني إلى منصب مدير مدرسة
تنقلات في صفوف مديري ومديرات المدارس
 

كتب - محروس رسلان :

أجرى قطاع الشؤون التعليمية بوزارة التعليم والتعليم العالي حركة ترفيع وتنقلات بين المدارس الحكومية، شملت 31 من القيادات التربوية.

وحصلت  الراية  على نسخة من القوائم بأسماء المديرين والمديرات الذين شملتهم الحركة .. وبإجراء مقارنة بين الأسماء الواردة بالتنقلات وآخر القوائم المعتمدة من إدارة شؤون المدارس بالوزارة، تبين أن هناك 13 مديرة مدرسة تركن مدارسهن دون أن ينتقلن إلى مدارس أخرى وهن الأستاذة وضحة العذبة والأستاذة صفاء أبو ندا والأستاذة نادية شملان والأستاذة سيناء شمسان والأستاذة فاطمة الساعدي والأستاذة أسماء الجفالي والأستاذة لولوه الكعبي والأستاذة عبلة الكواري والأستاذة نائلة الرميحي والأستاذة الشيخة عائشة آل ثاني والأستاذة لطيفة السعدي، والأستاذة هدى محمد العبيدلي.

وشهدت القوائم تصعيد 17 من قيادات الصف الثاني إلى منصب مدير مدرسة، وهم الأستاذ نايف اليافعي والأستاذ سالم علي شاهل والأستاذ سلطان مدغش الهاجري، والأستاذة مريم السعدي ، والأستاذة أمل العرجاني، والأستاذة فاطمة المحمود، والأستاذة نورة الدوسري، والأستاذة مريم السليطي، والأستاذة نورة العذبة، والأستاذة عائشة الهتمي، والأستاذة رفعة طالب عفيفة، والأستاذة لولوة الكبيسي، والأستاذة خلود الهتمي، والأستاذة أسماء الهتمي، والأستاذة عائشة الخيارين، والأستاذة عفراء الدوسري، والأستاذة وضحى الهاجري.

وتضمنت التنقلات تثبيت الأستاذ حسن البوعينين المدير الأسبق لمدرسة عمر بن الخطاب الثانوية في منصبه الجديد مديرًا لمدرسة الهداية لذوي الاحتياجات الخاصة، وتم نقل الأستاذة روضة العامري من مدرسة سعد بن أبي وقاص النموذجية إلى مدرسة بلال بن رباح النموذجية، ونقل منى الكبيسي من مدرسة بلال إلى مدرسة سودة بنت زمعة الإعدادية بنات، ونقل عليا المحشادي إلى مدرسة عائشة بنت أبي بكر، ونقل نعيمة النوبي من السيلية الثانوية إلى مدرسة الإيمان الثانوية.

كما تم نقل علي ناصر الشهواني من مدرسة قطر الابتدائية إلى مدرسة ابن خلدون الإعدادية، ونقل الأستاذ خالد القحطاني من ابن خلدون الإعدادية إلى جاسم بن حمد الثانوية، ونقل الأستاذ خميس المهندي من جاسم بن حمد الثانوية إلى مدرسة أم القرى الابتدائية، وتثبيت الأستاذ طارق صالح الكواري في سميسمة الثانوية مع منح إدارة سميسمة الابتدائية إلى مدير جديد هو نايف اليافعي، ونقل فضل اليافعي مدير أم القرى الابتدائية إلى أبو بكر الصديق الإعدادية ونقل إسماعيل شمس مدير أبو بكر الصديق إلى عمر بن الخطاب الثانوية، والإبقاء على الأستاذ حسن المراغي في موقعه السابق مديرًا لعمر بن الخطاب الإعدادية.

وجرى نقل الأستاذة هالة جاسم البحر من مدرسة صفية الإعدادية إلى معيذر الإعدادية بنات، والأستاذة جوهرة العيدان من مدرسة حطين النموذجية إلى مدرسة الخليج العربي النموذجية.

كانت الأستاذة فوزية الخاطر وكيل الوزارة التعليم المساعد للشؤون التعليمية كشفت، خلال اجتماع حضره مديرو ومديرات المدارس بداية العام الدراسي، إجراء الوزارة عملية تنقلات على مستوى الإدارات المدرسية، بهدف تدوير المديرين والمديرات على المدارس، لضمان الاستفادة من كفاءتهم بشكل أفضل في تطوير المدارس والعملية التعليمية بها .. داعية إياهم إلى تفهّم غرض الوزارة من تلك التنقلات.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .