دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 12/9/2019 م , الساعة 1:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

عروض تقديمية من أعضاء هيئة التدريس وموظفي الدعم

جامعة ستندن للعلوم التطبيقية تستقبل الطلاب الجدد

الخريجون شاركوا تجاربهم الخاصة مع زملائهم المستجدين
جامعة ستندن للعلوم التطبيقية تستقبل الطلاب الجدد
 

الدوحة -  الراية :

 استقبلت جامعة ستندن للعلوم التطبيقية - قطر مجموعة من الطلاب الجدد الذين انضموا إلى الجامعة للعام الدراسي 2019/‏ 2020.

ورحبت الجامعة بالطلاب من خلال تنظيم برنامج توجيهي لمدة يومين لمساعدة الطلاب على التعرف على البيئة الأكاديمية الجديدة، حيث أتيح للطلاب إجراء جولة في الحرم الجامعي، وتم تزويدهم بفرصة للقاء محاضريهم وموظفي الجامعة وغيرهم من الطلاب. كما حضروا ورش عمل مختلفة متعلقة بمهارات الدراسة واستخدام مرافق الحرم الجامعي.

وخلال برنامج التوجيه، تم إجراء عدد من العروض التقديمية من قبل أعضاء هيئة التدريس وموظفي الدعم والخريجين الذين شاركوا تجاربهم الخاصة مع الطلاب الجدد. كما تضمن البرنامج أيضًا العديد من الأنشطة الترفيهية والألعاب.

وجامعة ستندن للعلوم التطبيقية قطر هي الجامعة الرائدة في تدريس السياحة والضيافة وإدارة الأعمال الدولية في البلاد وتقدم درجات البكالوريوس المعتمدة والمعترف بها دوليًا في إدارة السياحة وإدارة الضيافة الدولية وإدارة الأعمال الدولية، بالإضافة إلى ذلك، تقدم الجامعة درجة الماجستير في الترفيه الدولي والسياحة وإدارة الأحداث وفي إدارة الضيافة والخدمات الدولية.

وقال العميد التنفيذي الدكتور إيفان نينوف إن الطلاب الجدد في جامعة ستندن للعلوم التطبيقية سيجدون في الجامعة بيئة متعددة الثقافات يسودها أجواء ودية حيث سيشعرون بأنهم أسرة واحدة منذ اللحظة الأولى.

تأسست جامعة ستندن للعلوم التطبيقية -قطر في سنة 2000 برئاسة الشيخ فيصل بن قاسم آل ثاني، وتقدم الجامعة درجة بكالوريوس لمدة أربع سنوات معتمد دولياً في مجالات إدارة الأعمال الدولية، إدارة الضيافة الدولية، وإدارة السياحة. كما تقدم الجامعة برامج الماجستير في إدارة الضيافة الدولية وإدارة الخدمات وفي إدارة الترفيه والسياحة الدولية وإدارة الفعاليات.. وشهادة الجامعة معترف بها من قِبل وزارة التعليم والتعليم العالي.

 

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .