دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 15/5/2020 م , الساعة 1:47 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : المحليات :

من خلال مبادرة «صرنا أقوى» لتعزيز الروح الإيجابية بين أفراد المجتمع

وفاق وكهرماء تدعمان العمل الاجتماعي والأسري

مقاطع توعوية مصورة عبر المنصات الإلكترونية
موضوعات اجتماعية وأسرية في كيفية استثمار الأزمات
وفاق وكهرماء تدعمان العمل الاجتماعي والأسري
الدوحة -  الراية :

انطلاقاً من إيمان مبادرة «صرنا أقوى» من خلال إنتاج وتنفيذ سلسلة مقاطع مصورة توعوية خلال شهر رمضان المبارك، بهدف طرح خواطر وأفكار تبث روح الإيجابية بين جميع أفراد المجتمع، وذلك إيماناً من الجانبين بأهمية تعزيز الشراكة المجتمعية ودورها في دعم جهود العمل الاجتماعي والأسري.

وتبث الحلقات التي يقدمها الاستشاري الأسري بمركز وفاق الأستاذ ناصر الهاجري يوم الخميس من كل أسبوع عبر الحسابات والمنصات الإلكترونية الرسمية لكل من كهرماء ووفاق على منصات التواصل الاجتماعي. وتتناول السلسلة موضوعات اجتماعية وأسرية في كيفية استثمار الأزمات في أن تكون الأسرة أقوى وأفضل بالتكاتف والدعم والمساندة والتآلف بين أفراد الأسرة، إضافة إلى دعم العلاقة الإيجابية بين أفراد الأسرة وتعزيز القيم الأسرية الهامة، وتحويل المحنة إلى منحة.

ويعد هذا التعاون بين الجهتين تأكيداً من المؤسسة العامة القطرية للكهرباء والماء «كهرماء» على مسؤوليتها المجتمعية، وحرصها الدائم على الشراكة في تنفيذ البرامج والأنشطة التي تعمل على دعم تماسك الأسرة واستقرار المجتمع في إطار دورها المسؤول مجتمعياً، بما يدعم تحقيق رؤية قطر الوطنية 2030.

ويحرص مركز وفاق باستمرار على التنسيق والتعاون وعقد الشراكات مع مختلف الجهات والمؤسسات في الدولة وذلك لتنفيذ خطط الفعاليات والأنشطة والبرامج التي تعنى بالأسرة بكافة أفرادها، وتساهم في دعم تماسكها وأمنها واستقرارها، إضافة إلى تكثيف الجهود في مجال الشراكات المجتمعية بهدف استثمار الجهود وتقديم أفضل الإمكانيات والخبرات، بما يحقق أهدافاً تعود على الأسرة والمجتمع بالنمو والتقدم والازدهار.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .