دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 6/5/2020 م , الساعة 2:01 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : المحليات :

30 متطوعاً من الحملة الوطنية يساندون الفريق الطبي

خدمات طبية وترفيهية بمجمع الحجر الصحي بأم صلال

خدمات طبية وترفيهية بمجمع الحجر الصحي بأم صلال
 

كتب-حسين أبوندا:

 

يقدم مجمع الحجر الصحي في المنطقة أم صلال الخاص بالعمالة الوافدة خدمات متكاملة منها الطبية والترفيهية والإنسانية للنزلاء.

حيث يتواجد داخل المجمع الفريق الطبي ليقدم الرعاية والعلاج على مدار الساعة بجانب أفراد من وزارة الداخلية الذين يقدمون خدمات مساندة للأطباء فضلا عن تأمين الطوق الداخلي والخارجي للمجمع كما يشارك فريق من المتطوعين من الحملة الوطنية للتطوع حيث يعملون على تقديم الدعم اللوجستي والإداري في المنشأة.

وقال محمد المطوع قائد فريق المتطوعين لقناة الريان الفضائية إن 30 متطوعا يقدمون الدعم اللوجستي ومساعدة الطاقم الطبي والأمني في أي مهمة مهما كانت، والدعم اللوجستي يختص بعملية توزيع الوجبات الغذائية على النزلاء ويختص أيضاً بتوصيل الملابس إلى النزلاء ويتم تسليمها للطاقم الأمني وبعد ذلك تسلم للنزلاء في العزل.

وقال النقيب مشعل المنصوري قائد منشأة الحجر الصحي بأم صلال إن رجال الأمن من وزارة الداخلية يعملون على الإشراف لتطبيق الإجراءات الاحترازية ومساندة الفريق الطبي على توزيع احتياجات المرضى من أغذية وأدوات ومستلزمات طبية، لافتاً إلى أن دورهم يتركز كذلك في تأمين الطوق الخارجي والداخلي للمنشأة. كما يتوفر عدد من أفراد صف الضباط لمساندة الطاقم الطبي وتقديم المساعدة داخل المنطقة الحمراء داخل الحجر الصحي، مشيرا إلى أن أفراد وزارة الداخلية الذين يقدمون خدمات المساندة في مجمع الحجر تم تدريبهم على ارتداء الملابس العازلة لوقايتهم من الإصابة بفيروس كورنا «كوفيد-19» أثناء التعامل المباشر مع المصابين.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .