دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 6/5/2020 م , الساعة 2:01 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : المحليات :

40 ألفاً سجلوا للعودة إلى بلادهم ..سفارة الهند:

رحلتان خاصتان من الدوحة إلى الهند

رحلتان خاصتان من الدوحة إلى الهند
 

الدوحة - الراية :

 أكدت سفارة الهند بالدوحة تشغيل رحلتين خاصتين من الدوحة إلى الهند يومي ٧ و١٠ مايو الجاري. ووفقا لبيان صادر عن السفارة «قررت حكومة الهند تشغيل رحلتين خاصتين من الدوحة إلى الهند وستكون الرحلة الأولى من الدوحة إلى كوتشي في 7 مايو 2020 والثانية من الدوحة إلى ثيروفاناثابورام في 10 مايو 2020».

وأضاف البيان: ستقوم السفارة بوضع اللمسات الأخيرة على قائمة الركاب لكلتا هاتين الرحلتين على أساس التسجيلات في موقع السفارة لهذا الغرض. وستعطى الأولوية للنساء الحوامل، والحالات الطبية العاجلة، والعمال الذين يعانون، وكبار السن وكذلك للأشخاص الآخرين الذين تقطعت بهم السبل في المواقف الصعبة.

ونوه البيان إلى أن السفارة ستتصل بالأشخاص المدرجين في القائمة لكل رحلة مباشرة عبر البريد الإلكتروني أو الهاتف. وسيتم اﻹفادة عن تكلفة التذاكر وغيرها من الشروط للسفر، بما في ذلك متطلبات الحجر الصحي بعد الوصول إلى الهند، بصرف النظر عن المتطلبات الصحية على متن الرحلة في الوقت المناسب وسيتعين على كل راكب إكمالها. وستصدر شركات الطيران تذاكر الطيران فقط لأولئك المدرجين في قائمة الركاب التي تعدها السفارة.

كما ستنشر السفارة أيضا تفاصيل الرحلات الإضافية إلى وجهات مختلفة في الهند ، عندما تصبح متاحة. وستظل عملية وضع اللمسات الأخيرة على قوائم الركاب للرحلات الأخرى كما هي.

وذكر البيان أنه بالنظر إلى أن السفارة تلقت ما يقرب من 40000 تسجيل للعودة إلى الوطن ، فمن الطبيعي أن يستغرق جميع الأشخاص بعض الوقت، مضيفا أنه يرجى الاطمئنان إلى أنه سيتم استخدام معايير عادلة وموضوعية لتحديد أولويات الركاب لكل رحلة طيران.

وطالبت السفارة في بيانها الصبر والتعاون من الجميع حيث تتولى حكومة الهند هذه المهمة الضخمة المتمثلة في إعادة المواطنين الهنود ,ولفتت إلى أنه في ظل معايير التباعد الاجتماعي التي تفرضها حكومة دولة قطر لاحتواء انتشار فيروس كوفيد 19 ، مطلوب تجنب زيارة السفارة من قبل الأشخاص الذين ليس لديهم موعد.

ونوهت بأنه في حالة أية استفسارات ، يرجى استخدام التفاصيل التالية. أرقام هاتف السفارة.

0097455647502, 0097455667569

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .