دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 6/5/2020 م , الساعة 2:01 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : المحليات :

1325 جولة تفتيشية ببلدية الشمال

1325 جولة تفتيشية ببلدية الشمال
 

الدوحة - الراية :

 نفَّذت بلدية الشمال ممثلة بقسم الرقابة الصحية التابع لإدارة الرقابة البلدية خلال أبريل الماضي 565 تفتيشاً دورياً، وفحص 1186 ذبيحة وإتلاف 8 ذبائح كاملة و 54 إتلافاً جزئياً وإرسال 5 عينات إلى المختبر المركزي.

وقام قسم الرقابة العامة بتنفيذ 360 تفتيشاً دورياً، أسفرت عن تحرير محضريْ ضبط تم الصلح عليهما، وإزالة 18 سيارة مهملة من بين 55 سيارة تم رصدها ووضع ملصق عليها. كما نفَّذ قسم الرقابة الفنية 375 تفتيشاً دورياً، وإصدار 4 شهادات نظافة موقع على المباني الجديدة. كما نفّذت وحدة أملاك الدولة 25 عملية تفتيش دوري.

وتضمّن التقرير الشهري عن (أبريل) للبلدية، قيام قسم النظافة العامة بإدارة شؤون الخدمات بتنفيذ حملات لمكافحة الحشرات والقوارض في مختلف الأماكن والمرافق في كل من مدن الشمال وأبوظلوف والرويس وسوق السمك وميناء الرويس ومنظقة عين سنان والجساسية، بالإضافة إلى مركز الرويس الصحي وسكن العمال بالمنطقة الصناعية، حيث قام القسم خلال هذا الشهر بتنفيذ 183 طلب مكافحة و 69 طلب تسليك منهولات، بالإضافة إلى توفير عدد من الحاويات للمنشآت التجارية والمجمعات السكنية ورفع عدد 60 من الحيوانات النافقة، كما تم سحب 3.407.280 جالوناً لمياه الصرف الصحي، 95.860 جالوناً لمياه الأمطار. كما قام قسم الحدائق بعدد من الأعمال الزراعية والتجميلية ضمن الحدود الإدارية التابعة للبلدية.

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .