دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 5/10/2012 م , الساعة 12:38 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
الصفحة الرئيسية : منوعات : الجريمة :

هروب مراهقة مع مدرّسها بعد علاقة حب عنيفة

هروب مراهقة مع مدرّسها بعد علاقة حب عنيفة

ترجمة ومتابعة كريم المالكي:

شوهدت التلميذة البريطانية المراهقة ميغان ستامرز وهي تغادر مطار بوردو ميريينا الفرنسي عائدة إلى وطنها المملكة المتحدة. وكان يرافقها رجل وامرأة لم تحدّد هويتهما. وفي الوقت نفسه، تم اعتقال مدرسها بمادة الرياضيات جيريمي فورست (30 عامًا) الذي يقال إنهما عاشا قصة حب دفعت بهما للهروب إلى فرنسا، واعتقل فورست بتهمة الاشتباه في خطف الأطفال، وكانت الفتاة التي تبلغ من العمر 15عامًا في الأسبوع الماضي قد توجهت برفقته إلى فرنسا دون أن تُعلِم عائلتها بذلك ما ولّد حالة من الذعر لدى والديها اللذين ناشداها عبر وسائل الإعلام بالعودة أو إخبارهما عن مكانها.

ويقول المعلم جيريمي فورست على لسان محاميه إن قصة حبه الرومانسية له مع تلميذته ميغان 15عامًا هي "قصة عن الحب فقط ولن تنتهي"، ويُصر على أنه لم يصبها بأي أذى. وقدّم المحامي الفرنسي مطالبة بإعادة المعلم فورست إلى المملكة المتحدة حتى يتسنى له أن يكون "قريبًا إلى من يحب، لاسيما أنه أمضى ثمانية أيام في حالة فرار مع تلميذته. وقد مثل المعلم العاشق أمام المحكمة في بوردو لبدء إجراءات تسليمه، في حين عادت ميغان للوطن إلى بريطانيا في مطلع الأسبوع للانضمام إلى أسرتها. وقال المعلم المتزوج لمحاميه إنه يشعر بأنه محطّم لأن "قصة حبه" آلت إلى هذه "النهاية الوحشية" حيث ألقي القبض عليه بالقرب من بوردو يوم الجمعة الماضي .

وكانت الشرطة البريطانية أعلنت أن طالبة بريطانية هربت مع مدرس الرياضيات ما أدى إلى إصدار إنذار في مختلف أنحاء أوروبا، وعثر عليها سالمة وبصحة جيدة في فرنسا. وقد شوهدت ميجان ستامرز وجيرمي فورست في أحد شوارع مدينة بوردو بجنوب غرب فرنسا. واعتقل فورست بتهمة الاشتباه باختطاف طفل. وكان الاثنان قد سافرا بالعبّارة من بريطانيا إلى فرنسا قبل أسبوع. ووجّه كل من والدا الفتاة والمدرس نداءات عبر التليفزيون في بريطانيا من أجل عودتهما.

وتعاونت الشرطة البريطانية عن قرب مع الشرطة في فرنسا والشرطة في جميع أنحاء أوروبا في هذه القضية وجرى توجيه نداءات باللغتين الإنجليزية والفرنسية. وجرى إصدار مذكرة توقيف أوروبية. وقالت تقارير إن الشرطة الفرنسية استعانت بفريق متخصص في استخدام برامج الكمبيوتر المصممة خصيصًا لالتقاط حركة رسائل البريد الإلكتروني وإشارات الهواتف المحمولة ولوحات السيارات. وقال أصدقاء الفتاة في المدرسة الواقعة في ايستبورن بجنوب انجلترا إنه كان من"الواضح" لبعض الوقت أن ميجان كانت على علاقة بالمدرس وهو موسيقي هاوٍ متزوج.

وكان رجال الشرطة قد توجهوا فور إخبارهم بهروب المراهقة مع معلمها إلى زميلاتها وزملائها في الفصل الدراسي ليتمكنوا من الحصول على أي خيط للعثور عليها. وكانت صور كاميرا المراقبة أظهرت الحبيبين الهاربين يسيران يدًا بيد متوجهين إلى العبّارة التي تقل المسافرين من بريطانيا إلى فرنسا. وتقول الشرطة البريطانية إنه اليوم وبعد أن عادت ميغان إلى أهلها ومثول المعلم أمام المحكمة، عاد كل شيء إلى وضعه الطبيعي.

عن صحيفة (ديلي ميل) البريطانية

 

 

شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .
جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .