دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 28/10/2019 م , الساعة 1:22 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

انطلاق بطولة إصفري قطر للصقور 2019 اليوم

انطلاق بطولة إصفري قطر للصقور 2019 اليوم

الدوحة  الراية:

تنطلق اليوم بالقراريص  الخور، منافسات بطولة إصفري قطر للصقور 2019 وهي أولى البطولات التي تنظمها جمعية القناص القطريّة هذا الموسم وتستمر إلى 2 من شهر نوفمبر المقبل.

وقال السيد خالد بن سعيد السليطي، رئيس بطولة إصفري قطر للصقور، إنه بعد الانتهاء من التسجيل في البطولة والتي عرفت إقبالاً كبيراً، تمّ حصر عدد المشاركين وتوزيعهم على مجموعات تم نشرها على حسابات جمعية القناص على وسائل التواصل الاجتماعي حتى يتمكن كل مشارك من معرفة الوقت الذي سيشارك فيه.

وأشار السيد السليطي إلى أن الانطلاقة ستكون اليوم (الاثنين) 28 أكتوبر مع منافسات الدعو قرناس الشاهين والدعو قرناس جير الشاهين. وفي اليوم الثاني (الثلاثاء) 29 أكتوبر، تجرى منافسات الدعو قرناس الحر والدعو فرخ جير الحر.

كما يتم يوم (الأربعاء) 30 أكتوبر إجراء تصفيات الدعو فرخ جير الشاهين، وفي اليوم الموالي (الخميس) 31 أكتوبر يتم إجراء تصفيات الدعو فرخ الحر.

وأوضح رئيس بطولة إصفري قطر للصقور، أنه يتأهل عن كل فئة 10 صقور إلى السباق النهائي، مشيراً إلى أنه في يوم (الجمعة) 1 نوفمبر 2019، يجرى نهائي الدعو قرناس جير الحر وفي يوم السبت 2 نوفمبر وهو اليوم الأخير من منافسات البطولة تجرى جميع النهائيات ما عدا قرناس جير الحر.

من جهته، أوضح السيد محمد سعيد الكبيسي، رئيس لجنة الفعاليات والتجهيزات بجمعية القناص القطرية، أن الميدان جاهز لاستقبال المشاركين بجميع احتياجاتهم، كما أن أعضاء اللجان جاهزون لانطلاق البطولة.

وأضاف: الميدان يتوفر على خيمة ملكية كبيرة مكيفة بالكامل وتتوفر على شاشات لاستعراض النتائج وعرض فيديوهات عن المسابقة بالإضافة إلى عرض المسابقة التي تنقلها قناة الكاس 2.

وكشف الكبيسي أنه تم تغطية ميدان السباق الذي يصل طوله إلى 400 متر ب (السناح) بالكامل من جهة اليسار من خط الانطلاق إلى خط الوصول، وذلك حتى يتم هدّ الطير في ظروف جيدة ولا يتأثر بما يجري خارج مضمار السباق بسبب حركة السيارات وربح الوقت الذي يضيع في بعض الأحيان من أجل انتظار عبور سيارة أو غير ذلك بالإضافة إلى سرعة خروج المُتسابق الذي ينتهي من مشاركته.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .