دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 5/10/2019 م , الساعة 12:17 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أقيمت بالتعاون مع سفارة جنوب إفريقيا بالدوحة

كانتوس أمسية تحتفي بالصوت والآلة في كتارا

كانتوس أمسية تحتفي بالصوت والآلة في كتارا
الدوحة - الراية:

بالتعاون مع سفارة جمهورية جنوب إفريقيا لدى الدولة، قدمت المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا مساء أمس الخميس عرضاً بعنوان كانتوس احتفال بالصوت والآلات الموسيقيّة، حضره في مسرح الدراما سيف سعيد الدوسري مدير إدارة الموارد البشرية في المؤسسة وذلك نيابة عن مدير عام كتارا بالإضافة إلى سعادة سفير جنوب إفريقيا السيد فيصل موسى وعدد من أصحاب السعادة السفراء ورؤساء البعثات الدبلوماسيّة.

وسجل العرض أيضاً حضوراً بارزاً لجمهور متنوّع من مختلف الجنسيات والأعمار واكبوا بشغف كبير مختلف الفقرات الموسيقيّة التي تمّ تقديمها في العرض الذي احتضنه مسرح الدراما في المبنى 16.

وبهذه المناسبة، تقدّم سعادة فيصل موسى سفير جمهورية جنوب إفريقيا بالشكر لكتارا على ما تقدّمه من جهود للتقريب بين الثقافات والشعوب.

وقال إن هذا العرض يفتح نافذة على ثقافة بلاده وإن الموسيقى هي اللغة المشتركة بين الجميع مهما كانت اختلافاتهم وثقافاتهم المتنوّعة.

وقد شهد العرض تنوعاً في الفقرات الموسيقيّة التي أتحف بها الحضور، حيث مزجت بين الأداء الأوبرالي وبين الإيقاع والأدوات الموسيقية، وهو ما تفاعل معه الحضور بالتصفيق الحار. وتسعى المؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا إلى تقديم العديد من العروض الموسيقية المتنوّعة المستوحاة من ثقافات عديدة وذلك بالتعاون مع مختلف السفارات لدى الدولة، حيث تعمل كتارا من خلال مختلف مجالات الثقافة والفنون على توطيد علاقات الصداقة بين قطر ومُختلف دول العالم.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .