دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 8/10/2019 م , الساعة 12:17 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

يقدّم مجموعة من البرامج على «حبايب اف ام».. عبدالله الهيل:

الفضاء الإعلامي المحلي يشهد انفتاحاً واسعاً

الفضاء الإعلامي المحلي يشهد انفتاحاً واسعاً
 

كتب - مصطفى عبد المنعم:

كشف الإعلامي عبدالله الهيل عن مجموعة البرامج التي يقدّمها ويساهم فيها على إذاعة حبايب اف ام. وقال في تصريحات خاصة ل الراية  إنه يقدّم برنامجاً صباحياً للأطفال بعنوان «حبايب كيدز» والذي يتضمّن قصصاً وحكايات مُشوّقة وهادفة من التراث الشعبي أو الأدب العالمي ويتم تقديمها بصوته لمدة دقائق معدودة وهذه الفقرة لاقت استحساناً كبيراً عند الأطفال، موضحاً أنه يقدّم أيضاً برنامجاً بعنوان «قهوة وهيل مع عبد الله الهيل» وفي هذا البرنامج يتم خلاله الحديث عن موضوعات متنوعة خلال الفترة الصباحية ويترافق مع كل موضوع أغنية.

وهناك أيضاً برنامج أسبوعي بعنوان «بصمة فنان» حيث أتناول في كل حلقة فناناً سواء ممثلاً أو مطرباً من قطر أو من دول مجلس التعاون، وقد تناولت بالحديث عدداً من قامات الفن الخليجي والعربي ومن بينهم فرج عبد الكريم، حسين جاسم، عبد العزيز ناصر، وفي هذا البرنامج يكون هناك مشاركة للفنان القدير علي عبد الستار حيث يقدّم للجمهور أغنية بصوته للفنان الذي يتم تناول سيرته ويتم عزفها على العود. وهناك برنامج مستمر منذ الدورة الماضية بعنوان «أفلام وأغاني» ويتحدث عن الأفلام القديمة الأبيض وأسود والتي قدّمها كبار الفنانين في العالم العربي بحيث يتم تناول تفاصيل الفيلم ومعلومات عنه وعرض الأغاني التي يتضمّنها مع ذكر معلومات عن المؤلف والملحن وأية ملابسات تخص هذا الفيلم وتوقيت عرضه وأيضاً دور السينما التي شهدت أول عروض الفيلم.

وقال عبد الله الهيل إن الإذاعات الجديدة التي انطلقت مؤخراً على الساحة الإعلامية القطرية أحدثت حالة من التنافس الجميل الذي يُسهم في تألق الساحة الفنية وتطور الإذاعة.

وأعرب الهيل عن سعادته للعمل في الإذاعة الوليدة والتي تعد أولى الإذاعات الخاصة الناطقة بالعربية التي تنطلق من قطر، مشيراً إلى أنها فتحت المزيد من آفاق الفرص الجيدة للمحبين للعمل الإعلامي للمشاركة فيها وتقديم مواهبهم وأفكارهم إلى الجمهور. مشيداً بالانفتاح الواسع في الفضاء الإعلامي وتشجيع القطاع الخاص للدخول في هذا المجال، وهو ما جعل من قطر منارة إعلامية في المنطقة.

وأكد الهيل أن الفضاء الإعلامي والفني في قطر يتسع بشكل سريع ومتنام وهذا بفضل الجهود الحثيثة التي تبذلها الدولة في تنشيط هذين القطاعين بشكل واسع وهو ما يدل على الاهتمام الكبير بالمجال الإعلامي والفني في قطر من قبل الجهات المعنية وهذا ما طالبنا به كثيراً، وأرجو أن يستمر هذا الزخم الكبير وألا يتوقف.


جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .