دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأحد 17/11/2019 م , الساعة 12:01 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بسبب الشراكة الناجحة بين beIN و SundanceTV

النجم العالمي تشيس كروفورد يشارك في مهرجان أجيال

النجم العالمي تشيس كروفورد يشارك في مهرجان أجيال
الدوحة - الراية:

استقطبت الشراكة الناجحة بين beIN وSundanceTV، الراعيان الإعلاميان الدوليان لمهرجان أجيال السينمائي، الممثل والمنتج الأمريكي البارز تشيس كروفورد للمشاركة في النسخة السابعة من المهرجان. وسيعرض مهرجان أجيال السينمائي هذا العام الذي تقدّمه مؤسسة الدوحة للأفلام، 96 فيلماً ملهماً من 48 بلداً، مُبرزة قوة السرد القصصي في تغيير نمط التفكير. وستشهد الفعالية التي تستمر ستة أيام وتعقد في الفترة من 18 إلى 23 نوفمبر في المؤسسة العامة للحي الثقافي (كتارا)، عروضاً عامة، وعروض لجان التحكيم، وجلسات نقاشية، وفعاليات السجادة الحمراء، وفعاليات مخصصة لجميع الفئات العمرية.

اشتهر تشيس كروفورد بأدواره في مسلسلات تلفزيونية شهيرة عالمياً مثل «The Boys» و»Gossip Girl». وسيتواجد كروفورد في فعالية السجادة الحمراء ليلة افتتاح المهرجان إلى جانب مجموعة من الضيوف المشهورين من جميع أنحاء العالم.

وسيشارك الممثل والمنتج الأمريكي أيضاً في لقاء مع أكثر من 400 حكم تتراوح أعمارهم بين 8 و21 عاماً من أكثر من 48 دولة.

بدأت الشراكة المثمرة بين مجموعة beIN الإعلامية و SundanceTV في شهر مايو من هذا العام، حيث انضمّت هذه القناة إلى مجموعة القنوات المميزة التي تقدّمها beIN لمشتركيها في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا ويبلغ مجموعها 97 قناة.

وكانت قناة SundanceTV قد أطلقت كامتداد لمهرجان Sundance Film Festival، وهو أكبر مهرجان سينمائي مستقل في العالم، ويحضره أكثر من 50,000 زائر سنوياً. وتعتبر قناة SundanceTV منصّة رائدة تسلّط الضوء على صانعي الأفلام المستقلين المعروفين والناشئين، وتعرض أفلاماً روائية ووثائقية وأفلاماً قصيرة ومسلسلات حصرية.

وتعمل شبكة قنوات beIN على ترفيه الشعوب في 43 بلداً حول العالم، بما في ذلك 24 بلداً في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. ومع البث بتقنية 4K و Full HD، أصبحت تجربة beIN الفريدة من نوعها متاحة الآن عبر الجوال والجهاز اللوحي والحاسوب وغيرها من الأجهزة المنزلية عبر تطبيق beIN CONNECT.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .