دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 23/11/2019 م , الساعة 12:23 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

للمصور الفوتوغرافي جوشا أليساندر

افتتاح معرض «أرض الأمل» في كتارا

د. السليطي: كتارا تمد جسور التواصل بين الشعوب
افتتاح معرض «أرض الأمل» في كتارا

الدوحة - الراية:

افتتح الدكتور خالد إبراهيم السليطي المُدير العام للمُؤسسة العامة للحي الثقافي كتارا مساء الخميس الماضي معرض “أرض الأمل” للمصوّر الفوتوغرافي جوشا أليساندرو، وذلك بحضور سعادة الفريق ركن جوي (متقاعد) محمد بصري سيديهابي سفير إندونيسيا لدى قطر، وعددٍ من أصحاب السعادة السفراء والمُهتمين والإعلاميّين.

وأبدى المُدير العام إعجابه بالمعرض قائلًا: المعارض الفنية نافذة رائعة للتعرّف على مناطق متنوّعة من أنحاء العالم، ولقد حملتنا الصور إلى عدّة أماكن في إندونيسيا التي تتميّز بجمال طبيعتها وتنوّعها، وهذه فرصة لجميع الزوّار ليشاهدوا العالم من خلال الصور التي تقول الكثير.

وأضاف: إننا في الحي الثقافي كتارا نتطلّع إلى أن نجعل من هذه المعارض والأنشطة جسرًا للتواصل بين الشعوب، مُضيفًا، ربما يستطيع أي شخص أن يتعرّف على بلد ما من خلال معلومات يحصل عليها ولكن الفنون بمُختلف روافدها تقرّب المشاعر الإنسانية، وتفتح الأفق لزيادة الروابط على المُستويَين الثقافي والإنساني، كما أنها فرصة لتبادُل الخبرات والمعارف”.

من جانبه، أثنى السفير الإندونيسي على جهود كتارا في أن تكون مُلتقى للثقافات وحاضنة للمُبدعين في مُختلف المجالات، داعيًا الجمهور للتعرّف على إندونيسيا من خلال هذا المعرض الذي وصفه بالجميل والرائع.

يُقام المعرض في المبنى 22 القاعة 2، ويتضمن حوالي 40 صورة، قال عنها المصور: هي مجموعة رحلاتي إلى مناطق مُختلفة في إندونيسيا خلال السنوات العشر الماضية أحكي فيها قصص كفاحي وجهدي في التقاطها، وأضاف، دائمًا ما يجذبني تميّز الشعب الإندونيسي، حيث أحاول تقديم كل ثروات إندونيسيا وجمال طبيعتها وآمل أن يعكس صورة الدولة الغنية التي تزخر بالأمل للمُستقبل.

جدير بالذكر أن المعرض يفتح أبوابه للجمهور حتّى 4 ديسمبر 2019 من الساعة 10 صباحًا، وحتى 10 مساءً.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .