دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الخميس 7/11/2019 م , الساعة 2:07 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

تنظمها جمعية القناص القطرية .. 9 نوفمبر

ختام التسجيل في بطولة راس لفان للصقور

ختام التسجيل في بطولة راس لفان للصقور

الدوحة  الراية:

كشفت جمعية القناص القطرية عن ختام عملية التسجيل في بطولة راس لفان للصقور 20199، والتي استمرت على مدار يومين في مقر الجمعية ب(كتارا)، حيث قامت اللجنة المنظمة للبطولة بحصر عدد المشاركين وإجراء القرعة حسب فئة كل مسابقة من مسابقات الدعو، بينما أعلنت أن التسجيل بالنسبة للمشاركين في مسابقتي الصقار الواعد والصقار الصغير سيكون في نفس يوم إجراء المنافسات.

وتنطلق بطولة راس لفان للصقور خلال الفترة من 9 إلى 16 نوفمبر الجاري في منطقة أبا القراريص بالخور.

وأوضح خالد بن سعيد السليطي، رئيس بطولة راس لفان للصقور 2019، أن البطولة ستتكون من مسابقات الدعو “قرناس شاهين “والفرخ الحر” و”القرناس الحر” و”جير شاهين” و”فرخ قرناس” و”الجير الحر”، و”فرخ وقرناس”، بالإضافة إلى شوطين للصقار الواعد ومسابقة للصقار الصغير.

وأبرز السليطي أنه سيتم إجراء التصفيات في كل فئة ويتأهل عنها 10 مراكز الأولى للسباق النهائي، مشيراً إلى أن الانطلاق سيكون بمسابقات الصقار الصغير والصقار الواعد يوم السبت، حيث سيكون التسجيل بالنسبة لهم في مكان البطولة وإجراء النهائي في نفس اليوم، موضحاً أنه تم اختيار هذا اليوم مراعاة لوقت دراستهم وهو يوم إجازة أسبوعية. وأشار إلى أنه في يوم الأحد 10 نوفمبر سيتم إجراء التصفيات في فئتي قرناس حر وقرناس شاهين وفي اليوم التالي (11 نوفمبر) سيتم إجراء التصفيات في فئتي قرناس جير حر وفرخ جير حر. بينما يتم تخصيص يوم الثلاثاء 12 نوفمبر لتصفيات قرناس جير شاهين وفي يوم الأربعاء 13 نوفمبر ستقام التصفيات الخاصة بمنافسة فرخ جير شاهين، بينما ستجرى تصفيات فئة فرخ حر يوم الخميس 14 نوفمبر.

وأشار إلى أن يوم الجمعة 15 نوفمبر سيكون راحة لجميع المتأهلين، بينما يتم تخصيص يوم السبت 16 نوفمبر لإجراء النهائي في الأشواط السبعة ل (70) صقراً بواقع (10) صقور في كل فئة.

موضحاً أنه تم تخصيص عدد من الجوائز للفائزين بالمراكز الخمسة الأولى، حيث يفوز صاحب المركز الأول في كل فئة بمبلغ مالي قدره 35 ألف ريال، والثاني ب 25 ألف ريال والثالث ب 15 ألف ريال والرابع ب 6 آلاف ريال والخامس ب 4 آلاف ريال.

كما تم تخصيص جوائز تشجيعية للفائزين في مسابقة دعو الصقار الواعد من (11 إلى 15 سنة) للفئة الأولى والثانية حيث يفوز صاحب المركز الأول ب 6 آلاف ريال والثاني ب 5 آلاف ريال والثالث ب 4 آلاف ريال والرابع ب 3 آلاف ريال والخامس ب 2000 ريال. وهو نفس المبلغ الذي يحصل عليه الفائزون في مسابقة الصقار الصغير من (6 إلى 10 سنوات).

                   

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .