دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 20/4/2019 م , الساعة 3:45 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

مصممة الجرافيك إلجازي السادة لـ عالم حواء:

إقبال على علب قرنقعوه «فايز التوش» و «مغامرات سعدون»

البطـاقات وورق التغليف المنقوش بأسماء العوائل الأكثر طلباً
مخيلتي إلهامي الأول .. ومستعدة لتجهيز طلبيات المناسبات
إقبال على علب قرنقعوه «فايز التوش» و «مغامرات سعدون»

حوار - ميادة الصحاف:

قالت الرسامة ومنسقة الهدايا إلجازي السادة إنها تخصصت في عمل جميع أنواع الهدايا، كالبطاقات، وتصميم الأكياس، وعلب القرنقعوه، وورق التغليف، بالإضافة إلى الصناديق الرمضانية، مشيرة إلى أنها استطاعت تنفيذ شغفها الكبير بالتصميم والتزيين على أرض الواقع، وأنشأت مشروعها المتخصص في تصميم الهدايا لجميع المناسبات.

وأكدت السادة لـ عالم حواء انتعاش مبيعاتها طيلة أيام السنة، لاسيما خلال الأعياد وشهر رمضان، بالإضافة إلى الجمعات والمناسبات الأخرى، لافتة إلى أن ورق التغليف المنقوش بأسماء العوائل، والبطاقات لمختلف المناسبات الأكثر طلباً.

وأشارت إلى أنها تستلهم أفكارها في التصميم من مخيلتها بالدرجة الأولى، بالإضافة إلى المواقع الإلكترونية، والصور، وزخارف المباني وغيرها، لافتة إلى أن الأفكار الغريبة، تحظى بإقبال كبير من قبل المجتمع، مثل علب القرنقعوه التي تحمل صور المسلسلين القطريين «فايز التوش» و«مغامرات سعدون».

وأوضحت بأنها على استعداد لتجهيز طلبيات حفلات الزفاف وأعياد الميلاد وكافة المناسبات الأخرى، وكذلك التعاون مع المدارس والجهات الحكومية أو الخاصة، علما بأن مبيعاتها بالمفرد والجملة، وأسعارها تنافسية وفي متناول الجميع.

أبرز صيحات الموضة للإكسسوارات

- تعد إكسسوارات وحقائب اللؤلؤ على اختلاف موديلاتها وأحجامها من القطع المواكبة للموضة دوماً، حيث اجتاحت بقوة وانتشرت بشكل كبير على منصات عروض الأزياء هذا الموسم. ويعتبر اللؤلؤ من أجمل الأحجار الكريمة التي تضفي لمسة من الرقي والجاذبية إلى أي قطعة سواء كانت إكسسوارات، أو حقائب، أو أزياء، أو حتى قطع الأثاث، وذلك لإمكانية تنسيق ألوانه وأشكاله الجميلة مع بقية الألوان والأشياء الأخرى، ولعلها من أهم الصفات التي تبحث عنها المرأة، والتي تسهل انتقاءها للأزياء والإكسسوارات والحصول على طلة مثالية وجميلة. وتعتبر الحقائب والنظارات ومشابك الشعر والأساور من أبرز القطع التي زينها اللؤلؤ هذا الموسم.

- الوشاح الناعم من قطع الإكسسوارات المكملة للحصول على مظهر جميل، خاصة المصنوع من الأقمشة الحريرية والشيفون الخفيفة في فصل الصيف. اعتمديه بطريقتك الخاصة وغيري إطلالتك بطريقة مريحة وأنيقة.

- يمكن أن تضيف أحزمة الخصر الكثير من التفاصيل المميزة إلى إطلالتك، اعتمديه مع الفساتين أو البناطيل العادية والجينز.

- سواء كنت تفضلين الحقائب الصغيرة أو الكبيرة ذات المقابض لليد، أو التي تحتوي على سلسلة طويلة، أو حتى تلك الحقائب التي بإمكانك ارتداءها على الخصر، فستجدين هذه التشكيلة الرائعة من الأكثر تميزاً في موضة هذا الموسم.

اصنعي طلاء أظافرك بنفسك

أحيانا قد لا تجدين لون الأظافر المناسب لذوقك أو لملابسك، أو ربما تكون درجة لونه مختلفة عن اللون الذي ترغبين به، ولكنك لا تملكين الوقت الكافي للذهاب إلى السوق والبحث عن اللون المناسب. وفي هذه الحالة يكون عمل طلاء أظافر خاصاً بك وأنت جالسة في البيت، الحل الأمثل والسريع، وستكون النتيجة جميلة وجذابة.

- حددي لون الأظافر الذي ترغبين به، من خلال اختيار أحد علب ظلال العين الموجودة لديك، ولكن احرصي أن يكون نوعاً جيداً، كي يمتزج بشكل جيد ولا يتكتل.

-اسحقي الظلال جيداً، وتأكدي من عدم وجود كتل، لتحصلي على نتيجة جيدة، وإلا فإن الكتل ستجعل طلاء الأظافر غير متجانس، وبالتالي يظهر بشكل غير جميل على أظافرك.

- اصنعي قمعاً ورقياً، لفي الورقة على شكل مخروط، ثم الصقيها بلاصق أو ثبتيها بمكبس. بعدها وباستخدام القمع صُبّي ظلال العين المسحوق ناعماً في علبة طلاء أظافر شفاف، واحرصي على ألا تكون العلبة ممتلئة بالطلاء كي لا ينسكب المزيج. يمكنك إضافة القليل من الجليتر لإضفاء اللمعان على أظافرك.

- رجي العلبة جيداً ليمتزج الظلال بالطلاء جيداً، ثم استخدميه على أظافرك.

- يمكنك أيضاً مزج أي لونين من طلاء الأظافر، لتحصلي على اللون المطلوب، ولكن هذه الطريقة تحتاج إلى دقة وتركيز، وإضافة كميات محددة وليست عشوائية، لتكون النتيجة جميلة.

أحدث موديلات فساتين المحجبات

تواجه بعض المحجبات صعوبة في إيجاد الفساتين التي تجمع بين الأناقة والحشمة في آن واحد، خاصة وأن أزياء الحجاب محدودة نوعاً ما. لكن كما تعودنا، فإن خبراء الأناقة، يبتكرون أحدث التصاميم المواكبة للموضة سنوياً. وقد برزت مجموعة متميزة من الفساتين الملائمة مع الحجاب، والتي يمكن اعتمادها في مناسبات متنوعة. وانفرد اللون البيج بتدرجاته المختلفة، وأيضاً بعض النقشات والتصاميم الجديدة، في موديلات هذا العام. ويعتبر الفستان المتكون من طبقتين وبألوان متمازجة، من الموديلات الأنيقة والرائجة هذا الموسم، كأن تكون الطبقة الأولى بيج والثانية منقوشة باللون الدخاني مع البيج. تحتل الفساتين المصنوعة من قماش الشيفون وذات الطبقتين ومفتوحة من الأمام، الصدارة في عروض الأزياء هذا العام، خاصة الفساتين المنقوشة بالورود، وبألوان البيج والتركواز. وتمنح هذه الفساتين إطلالة مميزة وتناسب الحفلات والسهرات.

- برزت الفساتين البيج، والمتداخلة مع القماش المنقوش باللون القهوائي، وذات قصة من ناحية الوسط، في عروض الأزياء العالمية هذا الموسم، لاسيما وأنها من الموديلات الجديدة هذا العام.

- الفساتين المقسمة إلى قسمين وباللون الموف الهادئ، والمنقوشة من الأسفل والقسم العلوي والأكمام، باللون الأبيض، من الإطلالات المميزة. ويعد هذا الموديل من التصاميم التي تجمع بين البساطة والأناقة في آن واحد.

- تميزت الفساتين المنقوشة من القسم السفلي، وأطراف الأكمام وجزء بسيط في القسم العلوي، بالمربعات المتعددة الألوان. ويعد هذا الموديل من الموديلات الجديدة والتي تضفي الشياكة على إطلالتك سواء كانت نهارية أو ليلية.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .