دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 20/4/2019 م , الساعة 3:45 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

شارك فيه كمدير إنتاج وممثل.. خالد خميس:

«هلي وناسي» عودة قوية للدراما القطرية

beIN تروّج للمسلسل عبر شاشاتها المختلفة
العمل يضم كوكبة من ألمع ممثلي قطر والخليج
«هلي وناسي» عودة قوية للدراما القطرية

الدوحة - الراية:

كشف الفنان خالد خميس مُدير إنتاج مسلسل «هلي وناسي« وأحد أبطاله أنهم قد انتهوا من تصوير كل مشاهد المُسلسل، مُنوّهاً إلى أن العمل هو باكورة إنتاج مجموعة بي إن الإعلاميّة والتي بدأت تروّج للعمل على شاشاتها المُختلفة، وهناك أصداءٌ طيبةٌ حول العمل وتساؤلاتٌ كثيرةٌ عن مواعيد عرضه، الأمرُ الذي شجّع المجموعة لاتخاذ القرار في الاستمرار في الإنتاج الدراميّ. وقال خالد خميس لقد استخدمنا في التصوير أحدث الكاميرات على مُستوى العالم، واستعنا بمُدير تصوير عالميّ من بوليوود عمل مع ألمع نجوم بوليوود مثل شاروخان، وأميتاب بتشان، وهو المصور «سانتوس»، وقد قام المخرج سامر جبر بتقديم رؤية إخراجية مُميزة، مُنوهاً إلى أنّهم اشتغلوا على كاميرتين بنظام الـ 4k، بالإضافة إلى التصوير الجوي، وطاقم عمل فنيّ كبير مكوّن من 45 شخصاً، ما بين إضاءة وتصوير وملابس وإكسسوارات، ومدير لوكيشن، ومُساعد مُخرج وغير ذلك. وتمّ تصوير المشاهد كلّها بالدوحة في الأبراج، والشوارع، واللؤلؤة، والبيوت، وأكّد أنّهم حرصوا على إظهار الوجه الجماليّ للدولة في هذا العمل.

وأكّد أنّ هذا العمل هو عودة قوية للكاتبة وداد الكواري، بالإضافة إلى أنّ العمل ضمّ كوكبة كبيرة من المُمثلين من قطر والخليج، منهم الفنان غازي حسين، وصلاح الملا، وجاسم الأنصاري، وهدية سعيد، وسحر حسين، وعبد الإمام عبد الله، ومنى شداد، وغادة الزدجالي،، ومحمد السياري، وفيصل رشيد، وحسن إبراهيم.

ووعد مُدير إنتاج المسلسل المُشاهدين بمُشاهدةٍ رائعةٍ ومميّزةٍ، وعملٍ متكاملٍ، من حيثُ القصةُ والأداءُ التمثيليُّ والإخراجُ وجودةُ الكاميرات. فهو عودة قويّة للدراما القطريّة المُميّزة. وذكر خالد خميس أنّه شارك في العمل أيضاً بدور حيويّ ومُؤثّر، حيثُ شارك بدور مُخرج بالمحطّة التلفزيونية الفضائية مع رجل الأعمال عدنان، وهناك الكثير من الأحداث التي تقع داخل المحطة وبرامج وأحداث مُثيرة على الهواء، ويكون هو مسؤولاً عنها.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .