دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 11/5/2019 م , الساعة 4:27 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أحدث صيحات عالم التجميل

أحدث صيحات عالم التجميل

مثلما عودنا خبراء التجميل في إطلاق ألوان وموديلات جديدة وعصرية لكل موسم، انطلقت أحدث صيحات المكياج لهذا الموسم في عروض الأزياء العالمية، والتي لاقت صدى كبيراً منذ اللحظات الأولى. فقد تضمنت أساليب حديثة لوضع المكياج، بالإضافة إلى ألوان جريئة لم تطرح سابقاً. تعرفي على أحدث صيحات عالم التجميل من خلال التالي: المكياج الخفي: برزت هذه النوعية من المكياج بقوة في العديد من عروض الأزياء العالمية، حيث تبدو البشرة، العينان والشفاه خالية تماماً من أيّ مساحيق تجميلية. إلا أنّ الحقيقة خلاف ذلك، حيث يتمّ انتقاء القاعدة الجيدة للبشرة ثم طبقات، أحمر الخدود وظلال العين، والشفاه بتدرجات تظلل الشوائب وتركز أكثر على توحيد السحنة، ومنحها لوناً مطفياً، لكنه متجانس مع كامل البشرة وملامح الوجه.

السموكي بالألوان غير التقليدية: وهي مجموعة من الألوان الجديدة العصرية وغير التقليدية لظلال العين، كالبنفسجي القاتم، الأزرق الاكتريكي، والأحمر النبيذي، والمنمقة ببريق حبيبات الكريستال الناعمة، أو بتدرجات قويّة وجريئة.

الآيلاينر الأسود والملون: سواء كنتِ تفضلين الخطوط الكلاسيكية، أو العصرية الجريئة، بألوان مشرقة وزاهية لأجواء الصيف. متعي عينيكِ برسومات مجنحة وخطوط هندسية مبتكرة، تمتدّ إلى الرموش والحاجبين بألوان الأزرق، الأصفر، البرتقالي، الأبيض، البرونزي والفضي. اللمسات المعدنية: برزت ألوان الظلال المعدنية لتتلاءم مع المناسبات المسائية والسهرة. اعتمدي الظلال البرونزي والفضي أيضاً في مكياج العيون، مع لمسة من الجليتر الذي يمكن إتقانه مع القليل من الجلوس، ومن ثم نثره على الجفون بأسلوب عفوي.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .