دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الأربعاء 15/5/2019 م , الساعة 5:16 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

عن طريق الإعلانات في الشوارع.. خالد الحمادي:

«الجـار» بحـاجـة لحملـة ترويجـية واسـعـة

كنت أتمنى مواعيد عرض أفضل للمسلسل
«الجـار» بحـاجـة لحملـة ترويجـية واسـعـة

كتب – محمود الحكيم:

أعرب الفنان خالد الحمادي بطل مسلسل «الجار» عن أمنياته أن ينال المسلسل رضا الجمهور وأن يحظى بمتابعة واسعة في قطر وخارجها، مشيرًا إلى أنه كان يتمنى أن يعرض المسلسل قبل الفطور أو بعد الفطور مباشرة حتى يحظى بمتابعة واسعة بسبب أن هذين الوقتين يكون الناس في البيوت ويتابعون شاشة التلفزيون بشكل واسع. وأشار إلى أن المسلسل يحتاج إلى مزيد من الترويج سواء على شاشة التلفزيون في أوقات مختلفة أو بالإعلانات الترويجية في الشوارع، لأن الكثيرين متشوقون لمتابعة هذا العمل بسبب وجود الكثير من رواد الفن القطري أمثال جبر الفياض وعلي سلطان وعبدالله عبد العزيز وغيرهم، ولذا فكان من المفترض أن يحظى باهتمام ترويجي أوسع مما هو عليه حاليًا. وأشاد الحمادي بالمستوى الرائع الذي ظهر به المسلسل في الحلقات الماضية سواء في الإخراج أو التصوير أو الأداء التمثيلي، مشيرًا إلى أن المخرج كان رائعًا ومميزًا وبذل مجهودًا كبيرًا في إخراج العمل على أكمل وجه، بالإضافة إلى أن الفنانين كانوا جميعًا في أفضل حالاتهم، كما أن الفنانين الشباب الذين لم يقفوا أمام الكاميرا قبل ذلك فاجأوا الجميع بمستوى احترافي رائع. وحول تقييمه لمستوى النص أكد الحمادي أن العمل مكتوب بحرفية، وأفضل ما فيه أنه يحمل مضامين ذات قيمة فنية عالية ويستبطن رسائل اجتماعية هادفة مثل باقة ورود أنيقة تسر الناظرين. منوها إلى أن كاتب العمل ضيف الله زيد تشهد له أعماله الدرامية بالتميز والإبداع وهو ما تأكد من خلال هذا النص الرائق.

 

الإنتاج الدرامي

وأعرب عن أمله في أن يظل تلفزيون قطر يسير على خط الاهتمام بالمضمون إلى جانب الاهتمام بالشكل في إنتاجاته الدرامية لكي تعود الدراما القطرية سيرتها الأولى وتحقق نجاحات تستحقها وسط هذا الزخم الهادر من التنافس الدرامي في المنطقة، وقال: لسنا في حاجة إلى وجبات درامية سريعة، ونحن في غنى عن أعمال درامية خاوية الوفاض من القيمة الفنية، تجنح إلى العبثية في مضمونها ونصوصها ولا تحترم عقل وقيم المشاهد لأن ذلك يضر بسمعة الدراما القطرية.

اختيار النصوص

وشدد على أهمية اختيار النصوص بعناية لأنها الأصل الذي يترتب عليه نجاح العمل أو فشله، وأشاد الحمادي بحرص التلفزيون على تكوين قاعدة متسلسلة من الأجيال الفنية في قطر في مجال الدراما حيث ظهر ذلك جليًا في إعادته فنانين كانوا قد توقفوا منذ سنوات طويلة كما حرص على تصدير الشباب والاستعانة بالوجوه الجديدة وهذا إن دل فإنما يدل على الرؤية الصائبة التي يسير على هداها تلفزيون قطر في التعامل مع الإنتاج الدرامي في المرحلة الراهنة.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .