دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الثلاثاء 14/5/2019 م , الساعة 5:06 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

أفنجرز يتصدر إيرادات السينما

أفنجرز يتصدر إيرادات السينما

واشنطن - قنا:

واصل فيلم “أفنجرز: إند جيم” صدارة إيرادات السينما في أمريكا الشمالية للأسبوع الثالث على التوالي، بإيرادات بلغت 63.05 مليون دولار.

وتدور أحداث الفيلم حول تنفيذ خطة “ثانوس” الشريرة عقب استيلائه على الأحجار الأبدية الستة، وبعد قضائه على نصف سكان كوكب الأرض، وتتفرق السبل بمن ظل حيًا من فريق المنتقمين في كافة الأرجاء، لتبقى الكثير من الأسئلة المعلقة: هل يوجد أمل باق في الانتصار على “ثانوس”؟.. وهل يوجد ثمة حل لإعادة الأمور إلى نصابها من جديد؟... الفيلم من بطولة روبرت داوني جونيور وكريس همسورث وسكارليت جوهانسون وإخراج الأخوين روسو.

وجاء في المركز الثاني فيلم الفنتازيا والغموض “بوكيمون: ديتكتيف بيكاتشو”، محققا إيرادات بلغت 58 مليون دولار، والفيلم من بطولة رايان رينولدز وسوكي واترهاوس وجاستيس سميث، وإخراج روب ليترمان.

فيما احتل فيلم الكوميديا “ذا هوستيل” المركز الثالث، محققا إيرادات بلغت 13.53 مليون دولار، وهو من بطولة كل من آن هاثاواي وريبيل ويلسون، وتراجع الفيلم الدرامي “ذي انترودر” من المركز الثاني الذي احتله الأسبوع الماضي إلى المركز الرابع هذا الأسبوع، بإيرادات بلغت 6.6 مليون دولار، والفيلم من بطولة دينيس كويد وميجان جود ومايكل إيالي وجوزيف سيكورا وألفينا أوجست، وإخراج ديون تايلور، أما في المركز الخامس فجاء فيلم الكوميديا “لونج شوت”، الذي أخرجه جوناثان ليفين، وشارك في بطولته كل من تشارليز ثيرون وسيث روجين و جون ديان رفائيل، محققاً إيرادات بلغت 6.125 مليون دولار.

                   

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .