دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الجمعة 17/5/2019 م , الساعة 5:45 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

بعد أول بطولة لها في الدراما التلفزيونية.. الفنانة ياسمين:

«الجار» شهادة ميلاد لكثير من الفنانين الشباب

تفاعل جماهيري كبير مع المسلسل.. ونجاحه فاق توقعاتنا
«الجار» شهادة ميلاد لكثير من الفنانين الشباب

كتب - محمود الحكيم:

أعربت الفنانة ياسمين عن سعادتها بنجاح مسلسل الجار على المستوى الجماهيري، مشيرة إلى أن ردود الأفعال كانت أكبر من توقعاتنا. وأوضحت أن الجمهور أحب بساطة العمل وحبكته الدرامية ومزجه بين الأحداث الجادة وبين الفكاهة في قالب درامي مميز بعيداً عن الإسفاف أو التكلف.

وأشارت إلى أن التعليقات تشيد بالقصة غير المكررة والبعيدة عن القالب النمطي، وقالت: الجمهور أحب دور «هيا» التي ترعى أخاها « مطر» والذي يلعب دوره الفنان ناصر محمد في قالب كوميدي ممتع، وقد نجح في رسم البهجة على وجوه الجمهور خلال هذا المسلسل، الأمر الذي جعل الناس ترتبط بالعمل وتتابعه بشغف. كما أن كل الفنانين قدموا نموذجاً درامياً مشرفاً عبر شاشة تلفزيون قطر من خلال هذا المسلسل.

وأوضحت أن تلفزيون قطر، وشركتا تذكار والحصن، دعمت الفنانين الشباب وأعطتهم فرصة كبيرة من خلال هذا العمل، الأمر الذي كان له أكبر الأثر في تعريف الجمهور في قطر وخارجها بالفنانين الشباب، فهو يمثل انطلاقة قوية للكثيرين في مجال الدراما التلفزيونية. وأضافت: الظهور عبر شاشة تلفزيون قطر له أهمية خاصة لكل فنان ولذا أعتبر هذه المشاركة في مسلسل الجار نقلة في مسيرتي الفنية.

 

مشيرة إلى أنها تشارك بدور البطولة للمرة الأولى في الدراما التلفزيونية في مسلسل الجار، وقالت ألعب دور «هيا» البنت البسيطة التي كرست كل حياتها لرعاية أخيها من ذوي الاحتياجات الخاصة، فتبتعد عن الدراسة وعن العمل من أجله، حين يصادفها الحب تقع في الحيرة أتترك أخاها لتتزوج أم ترفض الزواج من أجل رعاية أخيها. وتابعت العمل يحمل مضامين هادفة ورسائل قيّمة تدعو إلى نبذ الخلافات والعودة إلى التآلف والتواصل مع الأهل والجيران، وهي القيم التي تربينا عليها في مجتمعنا القطري.

ونوّهت إلى أن الدراما القطرية لها مكانتها لدى الجمهور لأنها تجمع بين المتعة والمحافظة على القيم والعادات والتقاليد الأصيلة لذا فهناك إقبال على متابعتها. وقالت ليس هناك أي معوقات أمام العنصر النسائي بل نجد التشجيع والترحيب، بشكل واسع. وأوضحت أنها قدمت 5 أفلام روائيّة قصيرة كان آخرها فيلم الحصار مع شركة تذكار للإنتاج الفني. وأعربت عن طموحها في أن تكون إحدى فنانات الصف الأول في العالم العربي وأن تقدم أعمالاً مميزة تنال رضا الجمهور وتقدّم لهم الفن الهادف البعيد عن الإسفاف، وقالت إنها فخورة بمشاركتها بمسلسل الجار، مع طاقم العمل المميز، مؤكدة أن رسائل الجمهور التي تشجعها على الاستمرار وتقديم المزيد من الأعمال تعد أكبر دافع لها في مسيرتها الفنية.      

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .