دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: السبت 18/5/2019 م , الساعة 3:52 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

ضمن تغطياتها للبطولات المختلفة في كل الألعاب

برامج وأستوديوهات تحليلية متنوّعة للكاس في رمضان

تغطية احترافية لنهائي بطولة كأس سمو الأمير
أستوديو تحليلي خاص لبطولة الكاس الرمضانية
«دورات رمضانية» برنامج متخصص في البطولات الرمضانية
برامج وأستوديوهات تحليلية متنوّعة للكاس في رمضان

الدوحة - الراية:

أطلقت قنوات الكاس الرياضية برنامجاً خاصاً بعنوان «دورات رمضانية«، يتمّ بثُّه على قنوات الكاس في تمام الساعة العاشرة والنصف مساء. يأتي هذا في إطار الجهود المُتواصلة للكاس في تقديم تغطيتها الخاصة لمُنافسات البطولات الرمضانيّة في مُختلف الألعاب التي تُقام خلال الشهر الكريم، التي تنتشر في جميع بقاع الدولة. كما تقدّم قنوات الكاس تغطية خاصة لمُنافسات بطولة الكاس الرمضانية الحادية عشرة من خلال تغطية حيّة لجميع المُباريات التي تُقام على ملاعب أكاديمية أسباير من خلال أستوديو تحليلي يقدّمه عبدالهادي السهلي ويعدّه محمد عنبر والمراسل عبدالعزيز الباهلي.. وينقل الأستوديو جميع المُباريات على الهواء مُباشرة في وجود نخبة من المحلّلين المُختصين في كرة القدم. وتستعرض قنوات الكاس الكواليس الخاصّة ببطولة الكاس الرمضانية من خلال رسالة يوميّة يتمّ بثُّها في تمام الساعة الخامسة والنصف مساءً، ويقدّمها حماد العبيدي، وعبدالرحمن الأشقر، ويعدّها أحمد فرج.

هذا، وقد قدّمت قنوات الكاس تغطية استثنائية للمُباراة النهائية في بطولة كأس سموّ أمير البلاد المُفدّى التي أُقيمت أوّل أمس في استاد الجنوب الموندياليّ.

وقد أخرج الحدث المخرج العالمي غرانت فيليبس، الذي سبق له وتولّى إخراج العديد من المُباريات والأحداث العالمية الكبيرة. وقدّمت الكاس للمشاهدين، نقلاً احترافيّاً يُعبّر عن أهمية الحدث ويكشف كل تفاصيله التاريخية، عبر حوالي 45 كاميرا وزعت داخل الملعب وفي مُحيطه، ما ساهم في تقديم تغطية حاكت المدرسة الحديثة في إخراج المُباريات، ما كشف عن جمالية الملعب وروعة اللحظات التي دوّنها الجميع في استاد الجنوب المونديالي. وكان قد أعلن مدير عام قنوات الكاس في تصريح له عبر الموقع الإلكتروني لقنوات الكاس عن مُشاركة ما يناهز الـ 150 شخصاً تصدّوا لهذه المَهمة التاريخية التي ستبقى منقوشة في سجلات مدينة الوكرة وكرة القدم القطرية، خصوصاً أن الحدث لا يعتبر محلياً بل أضحى عالمياً نظراً لرمزية الملعب بكونه ثاني الملاعب التي يتم تدشينها لاستضافة مونديال قطر 2022. ونظراً لأهمّية المباراة، أعلن الهتمي أن قنوات الكاس (الناقل الرسمي) منحت اتحاد إذاعات الدول العربية حقّ النقل، كما قدمت التسهيلات للعديد من الوكالات والقنوات العالمية التي أبدت اهتماماً بالتواجد والتغطية مثل وكالة SNTV، ووكالة AFP، إضافة إلى قناة TV3 الكاتالونية، وقناة ARD الألمانية التي نقلت المُباراة على الهواء مُباشرة. وكانت قنوات الكاس قد بدأت برامجها يوم الخميس اعتباراً من الساعة الثالثة عصراً بتوقيت الدوحة عبر برنامج THE AGENT، تلاه في الساعة الرابعة برنامج تكتيك، ثم برنامج أغلى الكؤوس الساعة السابعة مساء، وقبل اللعب، الساعة الثامنة، وبدأ برنامج المجلس الساعة الثامنة والنصف.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .