دولة قطر | اتصل بنا | خريطة الموقع | تسجيل الدخول
YouTube Facebook Twitter Rss Instgram
أحدث التطورات
جريدة الرايةجريدة الرايةجريدة الراية
آخر تحديث: الاثنين 20/5/2019 م , الساعة 5:49 صباحاً بالتوقيت المحلي لمدينة الدوحة
شكراً لقد تم ارسال النموذج بنجاح .

افتتح في صالة آرت ٢٩ للفنان ياسر الملا

«خطوط تحكي قصة».. حكايات مُلهمة

«خطوط تحكي قصة».. حكايات مُلهمة

كتب- مصطفى عبد المنعم:


تستضيف صالة آرت ٢٩ بفندق دبليو الدوحة معرضاً فنياً حصرياً لأعمال الفنان القطري ياسر الملا تحت عنوان «خطوط تحكي قصة». ويتضمّن المعرض الذي تم افتتاحه مساء أمس الأول بحضور عدد كبير من الفنانين والمهتمين بالحركة التشكيلية 35 عملا إبداعياً من لوحات الفنان الشاب ياسر الملا والتي تهدف إلى “طرح الأسئلة” عبر الفن وعكس أفكاره باستخدام الخطوط الاستطرادية والخالية من الألوان. وسيأخذ المعرض عشّاق الفن في رحلة مُؤثرة يتعرّفون من خلالها على قصص وحكايات مُلهمة من خلال عيون المُلا.

وقد شهد حفل الافتتاح إقبالاً كبيراً من شخصيات فنية وعامة والذين أشادوا بأعمال الملا، ومن المتوقع أن تتواصل أعمال المعرض حتى 18 يونيو 2019، بالطابق ٢٩ في فندق دبليو بصالة آرت ٢٩ وذلك يومياً من الساعة 10 صباحاً وحتى 10 مساءً. واشتهر الفنان المُلا، والذي يُعاني من حالة بصرية تتسبّب باختلاط الألوان لديه، بتقنية الخط الأسود والأبيض، ويؤمن بأن هذه التقنية تفتح أمامه آفاقاً غير محدودة وتمكّنه من جذب الناس إلى الأفكار التي تدور في عقله عبر خطوط غير مُتناهية. فيحاول التعبير عما يجول في خاطره من خلال خطوط سوداء نحيفة وسميكة غامضة على خلفية بيضاء ليخبر قصة حياته المُلهمة باستخدام الخطوط المُتعرّجة والأشكال الهندسية.

من جانبه قال وسيم داجي، المدير العام لفندق دبليو الدوحة: “أصبحت صالة آرت 29 المنصّة الأولى في الدوحة لعرض أعمال المجموعة المُتنامية من الفنانين الموهوبين في البلاد. وأوجّه الدعوة للجميع في قطر وزوار الفندق لحضور معرض ياسر المُلا الفني، فلوحاته عبارة عن موسوعة تجمع بين المعرفة والخبرات والثقافات بصورة مُلهمة ومليئة بالإبداع، ونحن على ثقة بأنها ستُلهم الجيل القادم من الفنانين الشغوفين ممن يرغبون بتحقيق أحلامهم وتحويل القماش الأبيض إلى لوحات تحكي قصصهم ورحلتهم الشخصية”. يُذكر أن صالة آرت 29 هي منصة بارزة تعرض أعمال الفنانين المحليين والإقليميين والعالميين، وتوفّر لهم فضاءً لعرض أعمالهم وتطلعاتهم ومُشاركتها مع الجمهور.

جريدة الراية
جريدة الراية
جريدة الراية
لترك تعليقك على موقع جريدة الراية الرجاء إدخال الحقول التالية :
* الاسم :
البريد الإلكتروني :
عنوان التعليق :
500
* التعليق :
tofriend Visual verification * أدخل الرموز :
 
 
جريدة الراية جريدة الراية  
* أساسي
جريدة الراية
شكراً لك
سيتم نشر التعليق بعد تدقيقه من قبل مسؤول النظام .